فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9.. صلاح يُخطط لقتل نعمة

ET بالعربي | 19 مارس 2024
مسلسل "نعمة الأفوكاتو" رمضان 2024 "

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" رمضان 2024 "

التصاعد في الاحداث مستمر مع مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 بعد القبض على "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة، حيث تُفاجئهما "نعمة" مي عمر، بالظهور داخل النيابة، لتُعلن توليها القضية والدفاع عنهما وإثبات براءتهما، وبالفعل نجحت في ذلك.

وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9، هدد "صلاح" زوجته "سارة" بالقتل، حال اعترافها بأنه وراء قتل "محمد" محمد دسوقي، ووعدته بأنها لن تُخبر أحد، لتقطع "نعمة" حديثهما بالدخول، وأكدت لهما أنها سامحتهما على كل ما فعلوه بها، وطلبت أن تقيم معهما في المنزل، وأنها ستعود لهما صباح اليوم التالي، وفور مغادرتها، اقترح "صلاح" على "سارة" أن يقتل "نعمة"، لكنها لم تعطيه جواب.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 9 رمضان 2024

وانتقلت "نعمة" إلى منزل "سارة"، وطالبت "صلاح" باسترداد أموالها البالغة قيمتها 8 مليون جنيه، لكنه أخبرها أنه اشترى سيارة وشقه لوالدته، و باقي الأموال لازالت في البنك، لتقرر نعمة الاستحواذ على السيارة والشقة، وطالبته بالذهاب إلى البنك لاسترداد باقي الأموال، حيث انتهت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9، بدخول "نعمة" شقة حماتها التي لم تكن تحبها إطلاقاً.

مي عمر تعبانة في رمضان

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 9 رمضان 2024

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.