إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

مسلسل نفس الحنين.. سيدات فرقهم القدر

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2022
نفس الحنين.. سيدات فرقهم القدر - مصدر الصورة شاهد

نفس الحنين.. سيدات فرقهم القدر - مصدر الصورة شاهد

بعد أن أعلنت منصة شاهد  عن استعدادها لعرض مسلسل خليجي جديد  وهو مسلسل نفس الحنين خلال الأيام المقبلة، نشارككم بعض المعلومات و الكواليس من المسلسل.

مسلسل نفس الحنين

مسلسل نفس الحنين- مصدر الصورة إنستقرام

قصة مسلسل نفس الحنين

تدور أحداث مسلسل نفس الحنين في إطار درامي اجتماعي حول أربع صديقات يحدث بينهم بعض الخلافات والمفارقات، ويبتعدوا عن بعد فترة ثم يعودوا مجدداً، لتروي كلن منهن ما حدث لها، ويتم تسليط الضوء على أحدهما بعد أن تزوج عليها زوجها وتصبح مطلقة، وصديقتها التي تترك حبيبها وتتوالى الأحداث في قالب درامي شيق، والذي يتخلله بعض المواقف التي تحدث في حياتنا الطبيعية، ولكن هذه المواقف ستكون في إطار لايت كوميدي.

الممثلين في مسلسل نفس الحنين

مسلسل نفس الحنين من بطولة: إلهام الفضالة، أميرة محمد، مرام البلوشي، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، في الشرقاوي، عبدالمحسن القفاص، روان العلي، شهاب حاجيه، حسن المطوع، سعاد سلمان، وهو من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وهو إنتاج mbc.

أين يعرض مسلسل نفس الحنين؟

على منصة شاهد vip.

أين تم تصوير المسلسل؟

في دولة الكويت.

ET بالعربي يلتقي بصناع "نفس الحنين"

ETO05629-Kawalis mousalsal Nafes Al Hanin

 

قال المخرج خالد الفضلي، خلال لقائه مع ET بالعربي في كواليس تصوير مسلسل "نفس الحنين"، إن العمل يسلط الضوء على 4 بنات صديقات ويحدث بينهن العديد من المفارقات ومنهن المطلقة واللي زوجها متزوج من أخرى وأخرى التي وقعت في الحب وتركها حبيبها، وتناقش قصصهم من زوايا مختلفة.


شخصيات مسلسل نفس الحنين 

"وداد" أميرة محمد

وأضافت أميرة محمد أنها تجسد دور الصديقة الرابعة "وداد" في المسلسل، لافتة إلى أنها شخصية جميلة وفاشونستا، حيث بدأت مشروع صغير ولكنها تعاني من بعض المشاكل الأسرية مع زوجها وابنها، وتلتقي مع صديقاتها بعد الظروف التي مرت بها كلن منهن ومن هنا تبدأ أحداث مسلسل "نفس الحنين".

"نجاة" شهد سليمان

كشف شهد سليمان عن شخصيتها في مسلسل "نفس الحنين" والتي تجسد من خلاله دور "نجاة" خالة إلهام الفضالة، وهي سيدة كبيرة بالعمر يحدث بنها وبين ابنة شقيقتها بعض المواقف ضمن أحداث المسلسل.

"هدى" رانيا شهاب

أوضحت رانيا شاب أنها جاءت من مصر للمشاركة في مسلسل "نفس الحنين" بعد ترشيحها من قبل إلهام الفضالة لدور "هدى" مشددة على أنها شخصية صعبة جداً.

شهاب حاجية

يجسد شخصية رجل متزوج من سيدتين هما مرام البلوشي ورانيا شهاب، وتدور الأحداث حول مشاكل التفرقة بين الزوجات.

عبد المحسن القفاص

يقوم بدور زوج يحاول الحفاظ على بيته وأسرته بقدر المستطاع، ولكن زوجته تهمله بعد أن انجبت وأصبحت تهتم بأطفالها أكثر من زوجها، حتى تصبح الحياة الزوجية بينهما منعدمة، ويبدأ يبحث عن امرأة أخرى تهتم به.

"محمد" منصور البلوشي

يتسبب "محمد" منصور البلوشي، في العديد من المشاكل والأزمات لوالدته التي تجسد شخصيتها مرام البلوشي ضمن أحداث مسلسل "نفس الحنين" ووالده شهاب حاجية وشقيقته روان العلي.

مسلسل نفس الحنين- منصور البلوشي