مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

مسلسل هروب السبعة .. 7 أشرار متورطين في اختفاء فتاة

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2023
مسلسل هروب السبعة Seven Escape - مصدر الصورة غوغل

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - مصدر الصورة غوغل

لعشاق المسلسلات الكورية .. هذه جولة سريعة مع قصة مسلسل هروب السبعة  Seven Escape الذي تصدر حديث السوشيال ميديا رغم غضب بعض المتابعين منه بسبب أحداثه التي شبهوها بـ المسلسلات الهندية.

انقسامات في الرأي واجهها المسلسل الكوري الجنوبي الجديد بسبب أحداثه، حيث علق أحد المتابعين: " مسلسل هروب السبعة شفت اول حلقة ومن زمان عن مسلسلات درامية الاحداث سريعة وشخصيات كلها ترفع ضغط وأحلى شيء دور هوانغ جونغ شريرة وطول الوقت تصرخ على بنتها هبله ترفع ضغط طفوليه وينضحك عليها".

مسلسل هروب السبعة رفع ضغطي بشكل.. هكذا علق أحد المشاهدين، حيث قال متابع آخر: "ويكند والوضع لطيف وصاحية مروقة والدنيا حلوة وفجأة يطرأ لي اشوف مسلسل وافتح هروب السبعة واشوفه ليت انكسرت يدي قبل افتحه".

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - ردود الأفعال

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - ردود الأفعال

مسلسل Seven Escape هروب السبعة - ردود الأفعال

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - ردود الأفعال

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - ردود الأفعال

قصة مسلسل هروب السبعة Seven Escape

تختفي فتاة من العالم بسبب حادثة، ويتورط في الحادثة سبعة أشخاص أشرار، من بينهم الرئيسة التنفيذية لشركة إنتاج درامي، "جيوم لا هوي"، ورجل عصابات "مين دو هيوك"، ومتدربة في فرقة فتيات "هان مونيه"، والرئيس التنفيذي للترفيه "يانغ جين مو" والمدرسة "كو ميونغ جي" والمحقق "نام تشول وو"، وطبيبة أمراض النساء "تشا جو ران" يطلق عليهم " سبعة أشرار " سيلعبون لعبة صممها المدان "ماثيو لي" بسبع تهم الجشع والخيانة والباطل والتشويه والتحريض والحسد والتساهل، من أجل الهروب من العقوبة، يتحد الأشرار بذكاء ويخدعون بعضهم البعض، ما هي الخطايا التي ارتكبها الأشرار؟ كيف يتغير مصير فتاة بسبب الأخبار الكاذبة التي بدأت بالأنانية والرغبة؟ من سيتمكن من النجاة من هذا الانتقام الدموي؟ كل هذه الأسئلة تكشفها أحداث المسلسل الكوري الجديد.

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - مصدر الصورة غوغل

أبطال مسلسل Seven Escape هروب السبعة

يشارك في بطولة هروب السبعة أو سبعة أشرار : جي سونغ هيون Seunghyun Ji، إي جن Lee Joon، هوانغ جونغ اوم Hwang Jeong-eum، جو جاي-يون Jo Jae-yoon، أوم كي جون Uhm Ki-joon، لي يو بي Lee Yoo-Bi، شين إيون-كيونغ Eun-Kyung Shin، لي ديوك-هوا Lee Deok-hwa، جو يون-هي Yun-hie Jo، يون جونغ هون Jong-Hoon Yoon، يون تاي يونغ Tae-young Yoon، وهو من تأليف كيم سون أوك Soon-ok Kim، وإخراج جو دونغ مين Dong Min Joo.

مسلسل Seven Escape هروب السبعة - مصدر الصورة غوغل

أين يعرض مسلسل هروب السبعة – سبعة أشرار ؟

يعرض المسلسل الكوري Seven Escape المكون من 17 حلقة على قناة SBS في كوريا الجنوبية، يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا، و4 صباحاً بتوقيت السعودية، كما أنه متاحاً أيضاً على Viu وViki في مناطق محددة دولياً.

مسلسل هروب السبعة Seven Escape - مصدر الصورة غوغل