جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسل يس عبد الملك يثير الجدل برسالة الطفل لاستاذه

ET بالعربي | 24 مارس 2024
مسلسل يس عبدالملك

مسلسل يس عبدالملك

"استاذ فرحان أنا كتير بحبك، وطول الوقت بالصف بشوفك وحتى بالبيت طول الوقت بفكر فيك، أنا حتى صرت أطلب من خالتو فجر توديني على المدرسة بكير لحتى أشوفك أنا بدي كون قريب منك كتير، بدي أطلع معك على المطعم أو أي مكان.. أنا بحبك كتير وبتمنى إنك كمان بتحبني"، هذا هو مضمون الرسالة التي وجدها الأستاذ فرحان عبدالله، من الطفل فؤاد على مكتبه في المدرسة.

شاهد تقرير سابق: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يواجه رفض رسمي وشعبي بسبب جرأته

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يواجه رفض رسمي وشعبي بسبب جرأته

المشهد الذي عرض في الحلقة 13 من مسلسل "يس عبدالملك"، أثار جدل كبير بين المشاهدين وخاصةً المتابعين على السوشيال ميديا، معتبرين أن تعبير الطالب عن حبه لأستاذه يتضمن إيحاءات عن ميول الطالب إلى معلمه.

يس عبدالملك

يس عبدالملك

المشهد لم يتوقف هنا، فقد دخل الطفل فؤاد إلى مكتب الأستاذ وقدم له وردة بيضاء، ليطلب منه الأستاذ أن يعطيها لوالده، فيجيب الطفل "أنا قلتلك أستاذ أنا بحبك إلك ما بحب بابا"، وهنا إنقسمت آراء المتابعين حوله، فقد إعتبر البعض الآخر أن المقصود من المشهد هو جانب بحث الطفل عن شخص بديل يعوضه عن حنان والده، وهو ما وجده في أستاذه.

يس عبدالملك

يس عبدالملك

يس عبدالملك

لكن قسم كبير أعرب عن استيائه من هكذا مشاهد في المسلسل، ووضع البعض اللوم على أهل الطفل على موافقتهم أن يقدم إبنهم هذا الدور في المسلسل.

يس عبدالملك

وفي السياق نفسه، استذكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي المشهد الذي جمع شجون الهاجري وميساء المغربي في مسلسل "عرس الدم"، والذي عرض منذ سنوات وتضمن اعتراف شجون "الطالبة مريم" لمعلمتها بحبها ومحاولتها التقرب منها.

يس عبدالملك

مسلسل يس عبدالملك :

يس عبدالملك هو مسلسل اجتماعي أسري تدور أحداثه حول عائلة يس عبدالملك وشخصيته، التي يمر معها بأحداث مختلفة، حيث تنكشف أسرار عديدة عن حياته وحياتهم الخفية، ويجسد شخصياته كوكبة من نجوم الدراما الخليجية متل سعد الفرج عبدالرحمن العقل حسين المهدي ليالي دهراب فتات سلطان أحمد النجار ياسة ناصر عباس منصور البلوشي روان العلي زينب بهمن وغيرهم الكثير.