إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 .. سبب إلغاء العرض الجديد

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2023
مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 - A Good Day To Be A Dog - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 - A Good Day To Be A Dog - مصدر الصورة إنستغرام

عشاق الدراما الكورية بدأوا البحث عن مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 A Good Day To Be A Dog المقرر عرضه يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة MBC الكورية في تمام الساعة 9 مساءً.

حقق مسلسل A Good Day To Be A Dog للمخرج تشا إن وو Cha Eun-woo عرضاً رائعاً، حيث تم بث حلقتين في الأسبوع الأول، كان من المقرر في الأصل إصدار حلقة واحدة أسبوعياً كل يوم أربعاء، إلا أن قناة MBC الكورية أصدرت حلقتين في الأسبوع الأول فقط، ومع ذلك، من الآن فصاعداً، سيتمكن عشاق الدراما الكورية من مشاهدة حلقة واحدة فقط في الأسبوع، يوم الأربعاء.


مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4

سيتم إصدار مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 يوم الأربعاء 1 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، 8 صباحاً بالتوقيت الشرقي، 5 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، كما تتوفر الحلقات على Viki بعد ساعات قليلة من عرضها الأصلي.

مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 - A Good Day To Be A Dog - مصدر الصورة إنستغرام

قناة MBC الكورية تكشف سبب إلغاء الحلقة 4 من مسلسل يوم جيد لتكون كلبا

في 24 أكتوبر 2023، أعلنت قناة MBC الكورية أن الحلقة 4 من مسلسل A Good Day To Be A Dog لن يتم إصدارها في 25 أكتوبر، كما هو مخطط له، بل في الشهر المقبل، وكشفت عن سبب هذا التغيير، مستشهدة ببث لعبة KBO Posteason Semi-Playoff Game 3، والتي يبدو أنها أزعجت بعض المتابعين الذين كانوا ينتظرون الحلقة القادمة بفارغ الصبر.

مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 - A Good Day To Be A Dog - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 3

شهدت أحداث الحلقة 3 أحداثاً مثيرة بعد أن تطلب "هاي نا" من "يول" الحفاظ على سر حقيقة تحولها إلى كلبة، ويختلق الاثنان كذبة لشرح سبب نوم "هاي نا" في سرير تلميذها.


قصة مسلسل A Good Day To Be A Dog

يوم جيد لتصبحي كلبة يروي قصة حب خيالية لا يمكن التنبؤ بها بين امرأة تعيش تحت لعنة تتسبب في تحولها إلى كلبة عند تقبيلها، والشخص الوحيد الذي يستطيع مساعدتها في التغلب على اللعنة هو رجل يخاف من الكلاب.

وفي أحداث المسلسل الكوري الجديد.."هان هاي نا" هي معلمة وحيدة في المدرسة الثانوية ولديها سر عائلي، بسبب خطأ أحد الأجداد، تعرضت عائلة "هان هاي نا" لـ لعنة لأجيال، عندما يقوم أحد أفراد عائلتها بتقبيل أي شخص، فإنه يتحول إلى كلب عند منتصف الليل لمدة 6 ساعات، وبعد ذلك يعودون إلى مظهرهم الطبيعي، ويتكرر هذا التحول كل ليلة حتى يقوم ذلك الشخص، بمظهره الكلب، بتقبيل نفس الشخص، عندما تلتقي "هان هاي نا" بشاب وتعيش معه قصة رومانسية، فإنها تطلب من ذلك الشخص ألا يقبلها، وهذا عادة ما يدفع الرجال إلى تركها.

في إحدى الليالي.. قبلت "هان هاي نا" وهي في حالة غير طبيعية، "جين سيو وون" وهو مدرس في نفس المدرسة الثانوية، على الرغم من أنهما ليسا قريبين كزملاء، لكن سرعان ما تشعر "هان هاي نا" بالذعر وتقترب بإصرار من "سيو وون" للحصول على فرصة لقبلة أخرى، ومع ذلك، جين سيو وون لديه خوف من الكلاب.

مسلسل يوم جيد لتكون كلبا الحلقة 4 - A Good Day To Be A Dog - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل يوم جيد لتصبحي كلبة

يشارك في بطولة A Good Day To Be A Dog : بارك جيو يونغ Park Gyuyoung، تشا إن وو Cha Eun-Woo، أه يونغ Jo An-young، هيون وو لي Lee Hyun-woo، كيم يي كيونغ Kim Yi-Kyeong، لي سيو إل Lee Seo-El، يون هيون سو Yoon Hyun-Soo، ريو أبيل Ryu Abel، وهو من إخراج داي وونغ كيم Dae-Woong Kim.


موعد عرض مسلسل يوم جيد لتصبحي كلبة

يبث مسلسل يوم جيد لتصبحي كلبة حلقة واحدة كل يوم أربعاء على قناة MBC الكورية في تمام الساعة 9 مساءً، كما يعرض على منصة Viu Original.