بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل 350 غرام: ملحمة تمثيلية بين عابد فهد، سلوم حداد و كارين رزق الله

ET بالعربي | 19 أبريل 2021
بوستر مسلسل 350 غرام (الصورة من انستغرام ISEEMEDIA)

بوستر مسلسل 350 غرام (الصورة من انستغرام ISEEMEDIA)

يهوى عابد فهد التجديد و التغيير في كل شخصية جديدة يقدمها، و هذا ينطبق تماماً على شخصية "نوح الريس" المحامي المعروف بتلاعبه بالقوانين و التي يؤديها في مسلسل "350 غرام" الذي يعرض في رمضان، حيث إستطاع أن يلفت نظر الناس بداية من شكله و إسلوبه الذي كان مختلفاً عن المعتاد.

نوح الريس "عابد فهد" من مسلسل 350 غرام

فالمسلسل الذي ينتمي إلى الاعمال العربية المشتركة و الذي صور في أبو ظبي، فكرته ليست بالمألوفة كثيراً في الدراما العربية، و أحداثه  سعت إلى إثارة تشويق الجمهور منذ الحلقات الأولى التي أكد فيها نوح الريس أنه فعلاً محامي شيطان و قادر على حل كل القضايا مهما كانت لدرجة أنه لقُب ب"المخلص" و لكنه يمتلك خطوطاً حُمر ،مبادئ و ممنوعات لا يتعداها.

زوجته ياسمين التي تلعب دورها كارين رزق الله، تجمعهما قصة حب كبيرة، و هذا واضح في مشاهد الغزل و الدعم التي نراها خلال  أحداث المسلسل، إلا أن وراء هذا الحب الكبير، قصة محزنة و ماضي سئ تخفيه ياسمين، حيث تكشف الأحداث عن أن لها إبن إسمه سامي إعتقدت أنه ميت إلا أن إتصال هاتفي كشف لها عن وجوده في دار للأيتام، إلا أن زوجها إفتعل حريقاً داخل مركز الأيتام في الحلقة السادسة من المسلسل أدت إلى وفاة سامي.

كارين رزق الله من مسلسل 350 غرام

هذا التناغم بالشخصيات و الأحداث يكملها "فايز الأشقر" زعيم المافيا الذي يجسد دوره سلوم حداد الذي لعب على الشخصية بكافة تفاصيلها بدءاً من التاتو الذي نراه على يديه و إنتهاءاً بالأداء المذهل لأب فقد إبنه فارس  و يبحث بكل ما أُوتي من قوة عن الإنتقام من عائلة الشناع عن طريق الإستعانة بالمحامي الداهية نوح الريس.

سلوم حداد من مسلسل 350 غرام

قائمة النجوم المشاركين في هذا المسلسل لا تنتهي، فالجميع يتحدثون عن الأداء المذهل لطارق الصباغ إبن النجم عبد الهادي الصباغ، الذي يلعب دور سل جار ستيفاني عطالله و التي يحبها كثيراً إلا أنها دائماً ما تهينه بسبب شكله و ترتبط بغيره.

طارق الصباغ بدور سليم في مسلسل 350 غرام

كل هذه ما هي إلا مقدمة فقط للقة الأصلية للمسلسل و التي بحسب ما قيل أن نوح الريس بعدها سيتعرض لوعكة صحية، و سيخضع على إثرها لعملية زراعة قلب من أحد المتبرعين المعروف بطيبته و قلبه الحنون و هو ما سيؤثر لاحقاً على عابد فهد و يجعله يتغير و تنقلب حياته رأساً على عقب، و يتحول الأصدقاء إلى أعداء في احداث مليئة بالتشويق.