تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

مسلسل Berlin يكشف عودة شخصيتين من سلسلة Money Heist الأصلية

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2023
مسلسل Berlin

مسلسل Berlin

حماس شديد عاشه جمهور سلسلة "Money Heist"، مع عرض المقطع الدعائي الجديد لفيلم "Berlin" القادم في ديسمبر على نتفليكس، والذي كشف عودة اثنين من أبرز الشخصيات التي شاركت في سلسلة "La Casa De Papel" الأصلية.

مسلسل برلين

مقطع دعائي لمسلسل برلين يكشف عودة راكيل موريلوو وأليسيا سيرا

وقدمت الإعلانات التشويقية السابقة للمسلسل الجديد لمحة عن الكوميديا ​​والرومانسية الموجودة في المسلسل، ليرفع هذا المقطع الأخير من درجة الحماس لدى الجماهير بعد كشفه عن عودة شخصيتين مألوفتين وهما راكيل موريللو التي تلعب دورها إيتزيار إيتونيو، وأليسيا سييرا التي تلعب دورها نجوى نمري.

وتدور أحداث المسلسل قبل أحداث "Money Heist"، حيث تُسلّط الضوء على الشخصية المميزة "Berlin" بدور "Andrés de Fonollosa"، الذي يلعبه بيدرو ألونسو بعد ان شكّل فريقاً لإتمام سرقة جديدة، لكن هذه المرة في باريس.

نتفليكس شوّقت متابعي السلسلة عبر منصة إكس X فكتبت معلقةً على المقطع التشويقي ما معناه : "بعض السرقات، مثل بعض قصص الحب، لا تُقاوم. من عالم Money Heist، يُعرض فيلم Berlin لأول مرة في 29 ديسمبر".

لكن تمّ سَرد قصة المسلسل الأصلي "لا كازا دي بابيل" من وجهة نظر لصة تُدعى طوكيو (أورسولا كوربيرو)، وكان لبرلين أيضاً دور كبير يلعبه، فهو كان الرجل الثاني في قيادة عملية سرقة دار سك العملة الملكية في اسبانيا، كما خطّط لسرقة بنك اسبانيا.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ليصبح واحداً من أكثر عروض Netflix مشاهدةً على الإطلاق، كما استمر عرضه لمدة خمس سنوات من 2017 حتى 2021، وسوف يُعرض مسلسل "Berlin" على نتفليكس في 29 ديسمبر المقبل.

برلين