وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

مودل روز تدخل عالم التمثيل

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

مسلسل Burning Body .. مستوحى من قصة حقيقية

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2023
مسلسل إسباني Burning Body - مصدر الصورة نتفليكس

مسلسل إسباني Burning Body - مصدر الصورة نتفليكس

لعشاق مسلسلات الجريمة والإثارة.. هذه جولة سريعة على قصة مسلسل Burning Body - جسد يشتعل وهو أحدث أعمال منصة نتفليكس Netflix، والذي يحكي قصة مقتل ضابط شرطة وحرق جثته.

المسلسل الإسباني جسد يشتعل حصل على تقييم 6.7/10 على IMDB كما تصدر حديث السوشيال ميديا بسبب أحداثه المستوحاة من قصة حقيقية.


القصة الحقيقية لـ مسلسل Burning Body

استنادًا إلى واحدة من أكثر قضايا القتل المروعة في إسبانيا والتي أشارت إليها الصحافة المحلية باسم el Crimen de la Guardia Urbana " the crime of the Urban Guard "، في 4 مايو 2017، تم العثور على بقايا ضابط الشرطة "بيدرو رودريغيز" بين رماد سيارة محترقة اشتعلت فيها النيران بالكامل، وبدا الأمر كما لو أن شخصاً ما قد بذل قصارى جهده للتأكد من عدم وجود دليل مادي، وهي علامة واضحة على أن الشخص أو الأشخاص المعنيين يعرفون ما كانوا يفعلون وأن الواقعة بفعل فاعل، وكانت العلامات المميزة الوحيدة التي تربط اسم "رودريغيز" هي رقم هيكل المحرك والجهاز الاصطناعي الذي تم اكتشافه في مكان الحادث، كما بدا الأمر مريباً بعض الشيء حيث تم العثور على رماد جثته في صندوق سيارته.

مسلسل Burning Body - مصدر الصورة نتفليكس Netflix

قصة مسلسل Burning Body

قصة المسلسل الإسباني Burning Body مستوحاة من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه عندما يتم العثور على جثة ضابط شرطة مقتول، يثير اهتمام الجمهور بشكل لافت، ويكشف عن العلاقات السامة والخداع والعنف والاستغلال تشمل الضحية واثنين من زملائه الضباط، أحدهما زوجة المتوفي والآخر عشيق الزوجة.

مسلسل Burning Body - مصدر الصورة نتفليكس Netflix

أبطال مسلسل جسد يشتعل Burning Body

يشارك في بطولة المسلسل الإسباني جسد يشتعل : أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó، كويم جوتييريس Quim Gutiérrez، خوسيه مانويل بوغا José Manuel Poga، إسحاق فيريز Isak Férriz، إيفا لوراش Eva Llorach، بيب توسار Pep Tosar، مامين دوتش Mamen Duch، غيومار كايدو Guiomar Caiado، بيب أمبروس Pep Ambròs، راؤول برييتو Raúl Prieto، ألفونس نييتو Alfons Nieto، كويم أفيلا Quim Àvila، أينا كلوتيت Aina Clotet، سيرجي سيرفيرا Sergi Cervera، برونو سيفيا Bruno Sevilla، جوليا ترويول Júlia Truyol، مريتكسل كالفو Meritxell Calvo، أوسكار دورتا Oscar Dorta، أليدا تورنت Aleida Torrent، إيفان موراليس Iván Morales، خورخي توريغروسا Jorge Torregrossa، لورا مانا Laura Mañá.


أين يعرض مسلسل Burning Body ؟

يعرض مسلسل جسد يشتعل المكون من 8 حلقات على منصة نتفليكس Netflix.

مسلسل Burning Body - نتفليكس Netflix