وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل Citadel .. الجمهور في انتظار بريانكا وريتشارد في الموسم الثاني

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
مسلسل Citadel قلعة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Citadel قلعة - مصدر الصورة إنستغرام

تمكنت نهاية الموسم الأول من مسلسل Citadel - قلعة ، من طرح أسئلة جديدة لإثارة اهتمام الجمهور لأحداث الموسم الثاني، ومنها لم شمل "كايل كونروي" ريتشارد مادن أخيرًا مع عائلته.

الفرحة لم تكتمل، خصوصاً عندما اكتشف كارتر" أوسي إخيل، قارورة تحتوي على كل ذكرياته مثل "ميسون كين" هويته التجسسية السابقة.

مسلسل Citadel قلعة - مصدر الصورة تويتر

الحلقة الأخيرة من مسلسل Citadel

في نهاية الحلقة السادسة والأخيرة من Citadel تم الكشف عن مسلسل مشتق يحمل اسم Citadel: Diana سيُعرض في 2024 على منصة أمازون برايم Amazon prime.


ردود الأفعال

ردود أفعال كثيرة حول المسلسل ومنها: "بعد انهيار وكالة تجسس عالمية مستقلة ويتتبع عميلين سابقين يحاولان استرجاع ذاكرتهما التي محيت.. اللي يحب شغل الاستخبارات والأكشن يتابعه، 6 حلقات ومدة كل حلقة 40 دقيقة، مسلسل جميل يستحق المتابعة".

مسلسل Citadel قلعة - ردود الأفعال

"يعني دلوقتي مسلسل citadel أول 6 حلقات بتوع ريتشارد مادن وبريانكا تشوبرا خلص أنه استعاذ ذاكرته وطلع هو المنقلب علي المؤسسة، يعني ايه بقي الجزء الجديد ناس تانية اللي هتقدمه" هكذا تحمس الجمهور للموسم الثاني من المسلسل.

وتوالت التعليقات: "بريانكا وريتشارد رح يرجعوا في الجزء الثاني.. الاعلان اللي بعد الحلقة الاخيرة هذا للمسلسل الايطالي المشتق spinoff من citadel ورح يكون فيه كمان 2 spinoff series واحد مكسيكي والتاني هندي".

مسلسل Citadel قلعة - ردود الأفعال

مسلسل Citadel قلعة - ردود الأفعال

الموسم الأول من Citadel

انجذب الجمهور إلى لغز ما إذا كانت "نادية سينا" بريانكا تشوبرا جوناس) هي التي باعت القلعة، مما أدى إلى تدميرها من قبل وكالة استخبارات قوية بنفس القدر ولكن أكثر سرية تدعى مانتيكور.

مسلسل Citadel قلعة - مصدر الصورة تويتر

ليس لدى الجمهور أي فكرة عن أن جانب القصة هذا هو مجرد توقعات للفت الانتباه عن تطور الحبكة الرئيسي، وهو أن "ماسون كين" هو ابن "داليا آرتشر" ليزلي مانفيل، سفيرة المملكة في الولايات المتحدة والتي لها أيضًا علاقات وثيقة مع مانتيكور.

قصة مسلسل Citadel

تدور أحداث مسلسل قلعة حول وكالة التجسس العالمية Citadel التي سقطت ومُحيت ذكريات عملائها، الآن الآن هناك فرقة قوية تُسمى مانتيكو، تنهض في الفراغ، وهي مؤسسة قوية تتلاعب بالعالم من الظل، ومع سقوط القلعة تتاح الفرصة أمامهم للتدمير بشكل أوسع، فهل يستطيع عملاء Citadel تذكر ماضيهم واستدعاء القوة للرد وإنقاذ العالم.


أبطال مسلسل Citadel

يشارك في بطولة قلعة : ريتشارد مادن Richard Madden، بريانكا شوبرا priyanka chopra jonas، آشلي كامينجز Ashleigh Cummings، رولاند مولر Roland Møller، أوسي إخيلي Osy Ikhile، Caoilinn Springall، ليزلي مانفيل Lesley Manville، ستانلي توتشي Stanley Tucci، مويرا كيلي Moira Kelly.

مسلسل Citadel قلعة - مصدر الصورة تويتر

أين يعرض مسلسل قلعة ؟

تتوفر حلقات Citadel على منصة أمازون برايم Amazon prime.