وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل The Crown .. نتفليكس تعلن موعد عرض الموسم 6 والأخير

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2023
The Crown - صورة معدلة من نتفليكس

The Crown - صورة معدلة من نتفليكس

أعلنت  نتفليكس Netflix رسميًا عن موعد عرض الموسم السادس والأخير من مسلسل The Crown والذي سينقسم إلى جزئين.

في بيان صحفي ومنشور على إكس أكدت نتفليكس أن الجزء 1 سيصدر يوم الخميس 16 من نوفمبر ، ثم بعد شهر واحد تقريبا يوم الخميس في 14 ديسمبر يتم عرض الحلقات المتبقية من العمل.

المقطع الدعائي الجديد يظهر تصوير إيميلدا ستونتون للملكة الراحلة إليزابيث الثانية وهي تمشي عبر ممرات متعددة في قصر باكنغهام قبل أن تستعد للوقوف على شرفة المبنى الشهيرة لتحية الحشود.

مسلسل التاج The Crown

الموسم الأخير من مسلسل The Crown سيغطي الفترة الزمنية بين عامي 1997 و2005، وسيُعرفنا الجزء الأول على العلاقة بين الأميرة ديانا و دودي الفايد قبل أن تؤدي رحلة السيارة المصيرية إلى عواقب وخيمة.

الجزء الثاني سيعطينا فكرة كيف أن الأمير وليام (إد ماكفي) وهو يحاول الاندماج مرة أخرى في الحياة في كلية إيتون بعد وفاة والدته المروعة. ستنظر الحلقات الأخيرة للموسم أيضا في كيفية تنقل النظام الملكي في وجهات نظر الجمهور المتغيرة حوله في أعقاب وفاة ديانا، واحتفالات اليوبيل الذهبي للملكة، وعلاقة ويليام المزدهرة مع زوجة المستقبل كيت (ميج بيلامي)، وزواج تشارلز (دومينيك ويست) من كاميلا (أوليفيا ويليامز).

أبطال مسلسل The Crown التاج

انضم إلى الممثلين المذكورين أعلاه في قائمة النجوم في مسلسل التاج : جوناثان برايس في دور الأمير فيليب ، وليزلي مانفيل في دور الأميرة مارغريت ، وكلوديا هاريسون في دور الأميرة آن ، وبيرتي كارفيل في دور توني بلير ، وسليم داو في دور الراحل محمد الفايد ، ولوثر فورد في دور الأمير هاري.