فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مسلسل The Crown .. نتفليكس تكشف الصور الأولى من الجزء الأخير

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2023
الأميرة ديانا في مسلسل The Crown - تويتر

الأميرة ديانا في مسلسل The Crown - تويتر

مع اقتراب المسلسل الدرامي المشوق The Crown من بدايته، إثر الإعلان عن الموسم السادس والأخير الذي سيُعرض في 16 نوفمبر المقبل، كشفت نتفليكس Netflix عن الصور الأولى للموسم الأخير من السلسلة، حيث تم تسليط الضوء على الأميرة ديانا ودودي الفايد في مشوارهما الأخير، قبل الحادث الأليم الذي أنهى حياتهما في فرنسا.

مسلسل The Crown

الصور الأولى لـ مسلسل The Crown بالجزء السادس

يركّز المسلسل في جزئه الأخير على الأحداث المتسارعة داخل العائلة المالكة البريطانية، خلال الفترة الأخيرة من حياة الأميرة ديانا مع مأساة وفاتها في فرنسا بحادث سيارة، وتأثير ذلك على العالم والعائلة والأولاد.

وأطلقت نتفليكس صوراً جديدة من الموسم الأخير من مسلسل The Crown، والتي تظهر فيه إليزابيث ديبيكي في دور ديانا، حيث تبدو في الصور شاحبة الوجه وكأنها تعاني من مرض ما أو من حالة حزن وإكتئاب مثل الأميرة الراحلة.

حساب The Crown على منصة إكس X أو تويتر سابقاً، شارك الصور الاولى للجزء الاخير القادم في جزئين على نتفليكس، وكتب ما معناه : "الفصل الأخير يبدأ في 16 نوفمبر".


الموسم السادس والأخير من مسلسل The Crown

ويأتي الموسم السادس والأخير من الملحمة الملكية The Crown، في جزأين : الجزء الأول الذي سيشهد قيام إليزابيث ديبيكي بإعادة دورها فى شخصية الأميرة ديانا، كما يظهر دومينيك ويست بشخصية الأمير تشارلز، فيما تواصل إيميلدا ستونتون عهدها بدور الملكة إليزابيث الثانية، إلى جانب جوناثان برايس (الأمير فيليب)، وليزلي مانفيل (الأميرة مارغريت) .. ومن العائدين أيضاً سالم داو (محمد الفايد)، وخالد عبد الله (دودي الفايد)، بالإضافة للظهور الأول لـ روفوس كامبا (الأمير ويليام) وفلين إدواردز (الأمير هاري).

جدير بالذكر أن الموسم السادس من "The Crown" سيتناول الأحداث من عام 1997 حتى العام 2005، وهو ما يجعل الحلقات الأربع الأولى (الجزء الأول) تدور حول العلاقة الشهيرة بين الأميرة ديانا ودودي الفايد قبل أن تؤدي بهما رحلة السيارة في باريس إلى نهاية مأساوية.

the crown