إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

مسلسل Dr Romantic الموسم 3 .. تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

ET بالعربي | 02 مايو 2023
مسلسل Dr Romantic الموسم 3 تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

مسلسل Dr Romantic الموسم 3 تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

مسلسل Dr Romantic يعود بعد غياب 3 سنوات من عرض الموسم الثاني من الدراما الكورية، ويظهر الأستاذ كيم للجمهور مرة أخرى في تحديات جديدة ومثيرة في مستشفى دولدام للطوارئ التي تقع على مشارف المدينة.


قصة مسلسل Dr Romantic الموسم 3

في الحلقات الأولى من مسلسل الطبيب الرومانسي الأستاذ كيم الموسم الثالث ينتهي الأمر بالدكتور كيم وفريقه الماهر من الأطباء بالتعامل مع الحالات الطبية الحرجة، أحيانًا يضطرهم الأمر إلى كسر القواعد من أجل إنقاذ حياة الناس دون النظر في أي عوائد مادية.

وانتهى الموسم السابق عندما غادر الجراح غريب الأطوار وظيفته الرفيعة في سيول، ليأخذه طريقه الجديد إلى مستشفى إقليمي في مكان بعيد عن المدينة حيث يوجه الأطباء الشباب، وفي هذا الموسم يعود مجددًا مستشفى دولدام.

مسلسل Dr Romantic الموسم 3 تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

 ونظرًا لحجم الحوادث التي يتعين على المستشفى إدارتها، يتعين على الفريق في مسلسل Dr Romantic تقديم رعاية عالية الجودة لمرضاهم، خاصةً مع حوادث إطلاق نار وحوادث أخرى تتعلق بالأطفال، ومن ضمن تلك الأحداث وجود أربعة من خمسة منشقين كوريين شماليين، نجوا بعد عبور الحدود، ويعمل الطبيب كيم ومساعديه من الشباب سراً دون موافقة الفحص الصحي.

ولاحقًا يتعرف المسؤولون الحكوميون على اللاجئين المحتجزين في مستشفى دولدام بكوريا الجنوبية، ويتم إرسالهم للقبض عليهم بمجرد تعافيهم من العمليات الجراحية.


تقييم المسلسل وردود الفعل

تقييمات جيدة جدًا حصلت عليها المواسم السابقة بنسب كالتالي: 9.6/10 على Rakuten Viki و8.3/10 على IMDb و8.7/10 على MyDramaList و92% على قوقل، وجاءت ردود الفعل جيدة ومناسبة على قدر هذه التقييمات.

مسلسل Dr Romantic الموسم 3 تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

مسلسل Dr Romantic الموسم 3 تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

مسلسل Dr Romantic الموسم 3 تحديات جديدة بعد غياب 3 سنوات

أبطال مسلسل Dr Romantic

يشارك في العمل الطبي الكوري الجنوبي، هان سوك كيو في دور دكتور يو يونغ جو، ومين بايون في دور طبيب التخدير نام دو إيل، جين كيونغ في دور الممرضة الرئيسية أوه ميونغ شيم، وأيضًا كيم مين جاي في دور الممرض بارك أون تاك، بالإضافة إلى يون نا مو في دور دكتور جيونج إن سو، بجانب أيضًا إم وون هي في دور المدير جانغ جي تاي، وآخرين.


موعد عرض مسلسل الطبيب الرومانسي

الموسم الجديد متاح للمشاهدة في جميع أنحاء العالم عبر Disney + ولكن في مناطق محددة، ويتكون العرض من 16 حلقة، عُرض منهم حلقتين، وسيتم عرض الثالثة 5 مايو، وتصل مدة الحلقة من 60 إلى 70 دقيقة.