إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

مسلسل Enigma الحلقة 3 .. "أجين" يحاول إنقاذ "نامسين"

ET بالعربي | 29 يوليو 2023
مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام

وسط تفاعل كبير من المتابعين، يستمر مسلسل Enigma في الكشف عن الأنشطة الغريبة التي تدور في إحدى المدرس حيث يموت الطلاب الحاصلون على أعلى الدرجات في ظروف غامضة.


ردود الأفعال حول الحلقة 3 من مسلسل Enigma

تفاعل الجمهور مع الحلقة 3 بشكل لافت، حيث علق أحد المتابعين: "أفضل تمثيل للممثل وين بسحره، عواطفه تتغير بسرعة كبيرة خاصة عندما يركض جادًا لمتابعة إنجما، عاطفة تمثيله جنونية رفعت صوته عندما منعه FAH من إيقافه لمتابعة ENIGMA".

وتوالت التعليقات: "الآن نحن نعلم أن Enigma يبحث عن الأشخاص الذين يعانون من اليأس ويستخدمهم في السحر الأسود. يبدو أن عائلة Ajin تضررت من قبل Enigma ، ولهذا السبب كان يلاحقهم. أريد حقًا معرفة المزيد عن قصة Ajin الكاملة!".

مسلسل Enigma - ردود الأفعال

مسلسل Enigma - ردود الأفعال

مسلسل Enigma الحلقة 3

بدأت الحلقة 3 بهروب "فا" من " نامسين " وفقاً لأوامر "أجين"، وذلك بعدما استلمت نامسين طرداً غامضاً على باب منزلها يحتوي على قناع الشظايا الزجاجي، ومنذ ذلك الحين، بدأت في القيام بأعمال سحر غريبة.

أثناء الجري والمطاردة، يسقط هاتف "فا"، ويجد "أجين" صعوبة في مساعدتها على الهروب بسبب ضياع الهاتف المحمول، فأسرع عائداً إلى المدرسة، وفي الوقت المناسب، أنقذ "نامسين"، أما "فا" تقفز وتهرب.


قصة مسلسل Enigma

تدور أحداث مسلسل Enigma حول "فا" الطالبة في المدرسة الثانوية والتي تشهد على العديد من الأفعال الغريبة في مدرستها، منذ ظهور مدرس الأحياء الجديد "اجين"، حيث أخذت Fa على عاتقها التحقيق في الحقيقة وراء كل ما يحدث من أشياء في المدرسة.

عندما لاحظت الطالبة "فا" أن زملائها ماتوا واحد يلو الأخر في ظروف غامضة، أدركت أنها الضحية التالية لأنها ثالث طالبة تحرز أعلى الدرجات في المدرسة.

مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام

ضمن الأحداث المثيرة، تتوفى فتاة في الفصل في ظروف غامضة غرقاً في حمام سباحة، ونراها تتصرف بغرابة، وظهرت بأثار كدمات وكأنها تعرضت للتعذيب بعد أن رأت نفسها تُطعن في وجهها في المرآة، وتريد "فا" معرفة تفاصيل الواقعة وتطلب من زميلتها مساعدتها في التحقيق مع المعلم الجديد لكنها ترفض لأن "فا" حصلت على نتائج أفضل منها في الدراسة، في شعور بالغيرة تجاها.

مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل Enigma

يشارك في بطولة مسلسل Enigma : وين ميثوين Win Metawin O، بريم تشانيكارنPrim Chanikarn Tangkabodee، Kanyarat Ruangrung، Sureeyaret Yakaret، Preeyaphat Lorsuwansiri، وهو من إخراج Patha Thongpan.

أين يعرض مسلسل Enigma؟

يعرض مسلسل Enigma يوم السبت في تمام الساعة 7:00 مساءً على قناة GMM TV ​​ التايلاندية، كما أنه سيكون متاحاً على أمازون برايم Amazon Prime Video في عدد من الدول.

مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام