إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

مسلسل Enigma .. طالبة تحقق في أعمال الرعب في المدرسة

ET بالعربي | 22 يوليو 2023
مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Enigma  - مصدر الصورة إنستغرام

ردود أفعال كثيرة تلقاها مسلسل الرعب Enigma التيلاندي خلال الأيام الماضية والذي ينضم لفئة المسلسلات القصيرة المكونة من 4 حلقات.

انطلق عرض مسلسل Enigma يوم 14 يوليو الجاري، على قناة GMM TV ​​ التيلاندية، وعلى مايبدو أنه نال إعجاب النقاد والجمهور بشكل لافت حيث حصل على تقييمات عالية على IMDB محققاً 9.7/10.

مسلسل  Enigma - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل Enigma              

تدور أحداث مسلسل Enigma حول "فا" الطالبة في المدرسة الثانوية والتي تشهد على العديد من الأفعال الغريبة في مدرستها، منذ ظهور مدرس الأحياء الجديد "اجين"، حيث أخذت Fa على عاتقها التحقيق في الحقيقة وراء كل ما يحدث من أشياء في المدرسة.

ضمن الأحداث المثيرة ، تتوفى فتاة في الفصل في ظروف غامضة غرقاً في حمام سباحة، ونراها تتصرف بغرابة، وظهرت بأثار كدمات وكانها تعرضت للتعذيب بعد أن رأت نفسها تُطعن في وجهها في المرآة، وتريد "فا" معرفة تفاصيل الواقعة وتطلب من زميلتها مساعدتها في التحقيق مع المعلم الجديد لكنها ترفض لأن "فا" حصلت على نتائج أفضل منها في الدراسة، في شعور بالغيرة تجاها.

مسلسل Enigma  - ردود الأفعال

مسلسل Enigma  - ردود الأفعال

في الليل، تعود "فا" إلى مبنى المدرسة وتنظر من خلال مكتب مدرس الأحياء وتجد أشياء غريبة على مكتب Ajin  ما يشبه سواراً برؤوس ثعبان وسترة، وعندما شعرت "فا" بقدوم المدرس تختبئ بسرعة، وبينما تنظر من خلال انعكاس الضوء، تراقب الرجل وهو يتغير من قميصه، وتلاحظ وشم غريب على جسده.

وخلال بحثها عن الحقيقة، تسمع "فا" صوت طفل وتجري بسرعة قبل أن تعرف من هو، حيث يفاجئها حارس الأمن، وسألته عما إذا كان قد سمع صوت طفل وهو يرافقها إلى بوابة المبنى، ولكن اتضح أنه هو من يصدر الأصوات، ارتعبت فا فجأة وهي تشاهد حارس الأمن يضرب نفسه وهو يهتف بأنه يجب معاقبة الأطفال الذين يسيئون التصرف.

تهرب "فا" لكنه يتبعها ويضربها على رأسها، ويرمي نظارتها، ويأتي رجل لإنقاذها، ولأنها لا تستطيع أن ترى بوضوح، مما تسبب لها في ارتباك شديد، لكن يظهر "أجين" في شكله الطبيعي أمامها مما أصابها بذهول.


أبطال مسلسل Enigma

يشارك في بطولة مسلسل Enigma : وين ميثوين Win Metawin O، بريم تشانيكارنPrim Chanikarn Tangkabodee، Kanyarat Ruangrung، Sureeyaret Yakaret، Preeyaphat Lorsuwansiri، وهو من إخراج Patha Thongpan.

مسلسل Enigma  - مصدر الصورة تويتر

أين يعرض Enigma؟

يعرض مسلسل Enigma الذي ينتمي إلى أعمال الرعب والإثارة والجريمة على قناة GMM TV ​​ التايلاندية، كما أنه سيكون متاحاً على أمازون برايم Amazon Prime Video في عدد من الدول.

متى يعرض Enigma ؟

يبث المسلسل يوم السبت في تمام الساعة 7:00 مساءً.