فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مسلسل Gen V .. يواجه انقسامات في الرأي بسبب الأبطال الخارقين

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2023
مسلسل Gen V - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Gen V - مصدر الصورة إنستغرام

لعشاق مسلسلات الأبطال الخارقين.. هذه جولة سريعة مع قصة مسلسل Gen V الأمريكي الجديد المشتق من مسلسل The Boys، والذي حصل على تقييم 8.1/10 على IMDB.

ومن الطبيعي أن يواجه المسلسل انقسامات في الرأي وبعض الانتقادات بالرغم من التقييم العالي، خاصة فيما يتعلّق بالمشاهد الذي اعتبرها البعض أنها جريئة وغير ملائمة.

ومن ردود الفعل، قال أحد المتابعين : "انتهيت من مشاهدة أول 3 حلقات من Gen V المشتق من مسلسل The Boys وسعيد جدا بالمستوى وبالالتزام بقواعد العالم الي حبيناها من البداية .. القصة هنا على scale أصغر طبعا ولكنها هتشدك معاها واحده واحده وانت مستمتع بالقدرات الجديدة والممثلين الكويسين جدا .. الدموية عالية جدا زي ما اتعودنا في العالم ده والـnudity مش كتير ولكن فيه مشهد في الحلقة الاولى يكفي جدا يعني مايجبش غيره طول الموسم .. فيه كذا حاجه مشوقه وعايز اعرف هيحصل إيه فيها ومنتظر جدا الحلقات الي جاية".

مسلسل Gen V - ردود الأفعال

مسلسل Gen V - ردود الأفعال

وعلّق غيره: "عن أول ثلاث حلقات من Gen V كما هو عليه مسلسل The boys يقدم Gen v سرد ممتاز للأحداث وتقديم شخصيات مبهر ويدخل بصلب الحبكة مباشرة، المسلسل جيد في تقديم أحداثه وتبسيطها محتويا على الكوميديا الحديثة المشابهة لذا بويز مع حضور المشاهد الصادمة كعامل اذهال يشد انتباه المشاهد".

مسلسل Gen V - ردود الأفعال

مسلسل Gen V - ردود الأفعال

قصة مسلسل Gen V

من عالم The Boys يأتي مسلسل Gen V، الذي يستكشف الجيل الأول من الأبطال الخارقين ليعرف أن قواهم الخارقة هي من  Compound V. يضع هؤلاء الأبطال حدودهم الجسدية والأخلاقية على المحك وهم يتنافسون على أعلى تصنيف في المدرسة.

مسلسل Gen V - مصدر الصورة إنستغرام

 أبطال Gen V

يشارك في بطولة Gen V : جاز سنكلير Jaz Sinclair، تشانس بيدرومو Chance Perdomo، ليزي برودواي Lizze Broadway، مادي فيليبس Maddie Phillips، لندن ثور London Thor، ديريك لوه Derek Luh، آسا جيرمان Asa Germann، شيلي كون Shelley Conn، الكسندر كالفرت Alexander Calvert، مايا جاي باستيداس Maia Jae Bastidas، باتريك شوارزينغر Patrick Schwarzenegger، شون توماس Sean Patrick Thomas، ماركو بيغوسي Marco Pigossi.


أين يعرض مسلسل Gen V ؟

يعرض Gen V على Prime Video.

مسلسل Gen V - مصدر الصورة إنستغرام