جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مسلسل Hijack .. ما السر وراء اختطاف الطائرة ؟

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
مسلسل Hijack - مصدر الصورة غوغل

مسلسل Hijack - مصدر الصورة غوغل

"بداية أفضل مما توقعت" هكذا جاءت ردود الأفعال حول مسلسل Hijack الذي انطلق عرضه على منصة Apple TV + ونال إعجاب العديد من الجماهير، ويتكون من 7 حلقات.

ردود أفعال كثيرة حول المسلسل الجديد، حيث قال أحد المتابعين: "بداية أفضل مما توقعت لمسلسل آبل الإثارة من بطولة إدريس ألبا، تدور القصة عن طائرة تنخطف بشكل غامض ويحاول أحد الركاب إنقاذها".

مسلسل Hijack - ردود الأفعال

مسلسل Hijack - ردود الأفعال

توالت التعليقات حول المسلسل كالآتي: "مسلسل Hijack بطولة إدريس البا.. خلصت الحلقة الأولى .. قصته اختطاف طائرة من دبي متوجهة إلى لندن.. بعيدا آن المسلسل من ممثل مبدع مثل ادريس كمان التصوير والاحداث والاجواء روعه.. متوفر على آبل تي في".

وقال أحد المتابعين: "أبل+ مكملة إبداع بمسلسلها القصير الجديد Hijack ، المسلسل خفيف وتشويق من بطولة ادريس إلبا، شفت أول حلقتين ومتأكد راح يكون واحد من أفضل مسلسلات السنة.. يتكلم اختطاف طائرة والأحداث اللي تصير فيها.. راح يكون 7 حلقات بس والحلقة الثالثة تنزل بعد يومين".

وأضاف آخر: "ادريس ألبا عامل مسلسل جديد اسمه Hijack نزل منه حلقتين بس وشكله مسلسل جامد بادئ بداية جميلة نزل منه حلقتين هو موجود على apple+ وعلى ال iptv شوفوه هيعجبكم".

مسلسل Hijack - ردود الأفعال

مسلسل Hijack - ردود الأفعال

الحلقة 3 من مسلسل Hijack

طبيعة الوضع في Hijack تعني أنه من الصعب الوثوق بأي شخص، ومع ذلك قد يحتاج الركاب بشدة إلى الاعتماد على بعضهم البعض للخروج منه على قيد الحياة.

في الحلقة 3 التي تعرض يوم الأربعاء 5 يوليو الجاري، قد يكون لدى أحد الركاب أخبار يمكن أن تغير كل شيء، لكن هل ينبغي أن يصدقه "سام" إدريس إلبا.

مسلسل Hijack - مصدر الصورة إنستغرام

ينجذب انتباه سام إلى الزوجين اللذين يقفان خلفه، حيث يختلفان حول مشاركة شيء يراه مهماً أم لا، ويميل الرجل إلى الأمام لجذب انتباه سام، لكن زوجته تمنعه ​​من ذلك، "لا تسببوا أي مشاكل"، ويحاول "هوغو" هاري ميشيل، مع الراكب المجاور لسام، للحصول على إجابات، وهو راكب آخر، يجلس مقابله، يترجم لهم.

قصة مسلسل هايجاك Hijack

تدور أحداث المسلسل حول اختطاف طائرة كانت متجهة من دبي إلى لندن خلال رحلة استغرقت 7 ساعات، بينما تتدافع السلطات على الأرض للحصول على إجابات لمعرفة السبب.


أبطال مسلسل Hijack

يشارك في بطولته: إدريس إلبا Idris Elba، نيل ماسكلNeil Maskell، ماكس بيزلي Max Beesley، بن مايلز Ben Miles، كيسا هامارلوند Kaisa Hammarlund، زورا بيشوب Zora Bishop، جيريمي أنغ جونز Jeremy Ang Jones، كيت فيليبس kate phillips، جاسبر بريتونJasper Britton، أيمي كيلي Aimée Kelly، هاري ميشيل Harry Michell.

أين يعرض مسلسل Hijack

يعرض المسلسل يوم الأربعاء على منصة + Apple TV.

مسلسل Hijack - مصدر الصورة إنستغرام