فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مسلسل House of the Dragon : رد HBO على تسريب الحلقة العاشرة

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2022
بعد تسريب الحلقة الـ10 من House of the Dragon.. الشركة المنتجة ترد - مصدر الصورة إنستغرام

بعد تسريب الحلقة الـ10 من House of the Dragon.. الشركة المنتجة ترد - مصدر الصورة إنستغرام

قبل يوم من طرحها، تعرضت الحلقة العاشرة من مسلسل House of the Dragon للتسريب على شبكة الانترنت، الأمر الذي جعل HBO ترد وتصدر بيانًا توضح فيه أن عملية التسريب نشأت من أحد شركاء التوزيع، وانها "تراقب بشدة" وتسحب نسخ الحلقة من الإنترنت كما عبرت عن خيبة الأمل من هذا التصرف الذي يفسد خاتمة الموسم المرتقبة بشدة.


شركة HBO ترد على تسريب الحلقة الـ10 من House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon

وجاء في البيان: "نحن ندرك أن الحلقة العاشرة من House of the Dragon قد تم تسريبها على مواقع تورنت غير قانونية. ويبدو أنها نشأت من شريك توزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تراقب HBO هذه النسخ وتسحبها من الإنترنت. نشعر بالاحباط لأن هذا التصرف غير القانوني قد عطل تجربة المشاهدة لمحبي العرض المخلصين ، الذين سيشاهدون نسخة أصلية من الحلقة عندما يتم عرضها يوم الأحد على HBO و HBO Max ، حيث سيتم بثها حصريًا بدقة 4K ".

مسلسل House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon

بدأ عرض بيت التنين في 21 أغسطس/ آب 2022، حيث يتكون الموسم الأول من 10 حلقات، والذي تطلب 10 أشهر من التصوير وكمية هائلة من أعمال المؤثرات المرئية، وربما من الصعب الانتهاء من الإنتاج والتصوير والتأثيرات المرئية لموسم آخر بحلول نهاية عام 2023، لذلك من المرجح أن يكون الجزء الثاني في 2024.

تدور أحداث مسلسل House of the Dragon قبل 200 عام من أحداث  Game Of Thronesحيث تحكي قصة النهاية لعائلة أل تارجارين، في ظل صراع العروش وهي العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، كما يحكي تفاصيل نهاية العائلة بعدما أدت الصراعات والخلافات إلى نشوب حرب آل تارجاين الأهلية، التي أطلق عليها رقصة التنانين.

مسلسل House of the Dragon

أبطال مسلسل House of the Dragon

Rhys Ifans ريس ايفانز، Fabien Frankel فابيان فرانكل، Matt Smith مات سميث، Graham McTavish ، Paddy Considine بادي كونسيدين،Bill Paterson، Eve Best إيف بيست، Jefferson Hall  جيفرسون هول، Steve Toussaint ستيف توسان، Sonoya Mizuno سونويا ميزونو، Matthew Needham ماثيو نيدهام، Olivia Cooke أوليفيا كوك، Emma D'Arcy إيما دارسي، Gavin Spokes، Milly Alcock ميلي آلكوك، Emily Carey إميلي كاري، David Horovitch، Kurt Egyiawan، Ryan Corr ريان كور، Wil Johnson، Luke Tittensor، Alexis Raben، Elliott Tittensor، Tom Glynn-Carney توم غلين كارني، Ewan Mitchell إيوان ميتشيل، Phia Saban فيا سابان، Steffan Rhodri، Paul Kennedy، Paul Hickey، Anthony Flanagan، Phil Daniels، Jordon Stevens، Harry Collett هاري كوليت، Leo Hart، Harvey Sadler، Ty Tennant، Bethany Antonia بيثاني انتونيا، Leo Ashton، Phoebe Campbell.