أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

مسلسل The Last of us .. تفاصيل الحلقة 8

ET بالعربي | 10 مارس 2023
مسلسل the last of us - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل the last of us - مصدر الصورة إنستغرام

عشاق مسلسل ذا لاست اوف اس - the last of us متحمسون للحلقة المقبلة التي ستكون أكثر صعوبة، بسبب الأحداث المثيرة التي شاهدها في الحلقة 8 مما جعله يتصدر الترند على غوغل.

مسلسل the last of us - ردود الأفعال على تويتر

مسلسل the last of us - ردود الأفعال على تويتر

وأشاد الجمهور بأداء تمثيلي خيالي لـ "إيلي" بيلا رامزي، ووصفها الجمهور بأنها ممثلة عيونها تتكلم بدون ولا حرف، وتوقع البعض أنها سوف تحصل على جائزة الأوسكار بسبب هذا العمل.

مسلسل the last of us - ردود الأفعال على تويتر

الحلقة 8 من مسلسل ذا لاست اوف اس - the last of us

على الرغم من أن لقاء "إيلي" بيلا رامزي، المثير مع أكلة لحوم البشر في كولورادو لم يتغير في الغالب عن مادة المصدر، إلا أنه لا تزال هناك بعض المفاجآت في المتجر، بما في ذلك تغيير ملحوظ في واحدة من أكثر المشاهد شهرة في الامتياز.

مسلسل the last of us - ردود الأفعال على تويتر

وجد "جويل" بيدرو باسكال "إيلي" وهي تعبر عن غضبها بتعذيب "ديفيد" سكوت شيبرد، بينما يحترق مطعم اللحوم من حولهم، ويأمرها جويل بالتوقف وسحبها قبل تهدئتها.

وتشق إيلي بجمجمة ديفيد حتى تدافع عن نفسها، وجدها جويل في الخارج، غير مدرك لمدى غضب وعنف طفلته التي أصيبت بالصدمة قبل لحظات.

ذا لاست اوف اس

لقد أثبتت نسخة Ellie من HBO أنها أكثر شراسة من نظيرتها في لعبة الفيديو، وهذا على الأرجح لأن الفريق الذي يقف وراء العرض لديه ميزة معرفة مستقبل Ellie.

يمكن لمن هم على دراية بـ The Last of Us: Part II أن يروا كيف أن الصدمة التي تحملتها إيلي في سيلفر لكي تعلم القرارات التي تتخذها في التكملة، ولماذا تحتاج إيلي إلى أن تكون هي من تهدئ قلبها العنيف.

مسلسل the last of us ذا لاست اوف اس - مصدر الصورة إنستغرام

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل ذا لاست اوف اس - the last of us مستوى عالي من الوحشية من كل من إيلي وجويل لم يراه المشاهدون من قبل.

لقد قتلت إيلي من قبل، لكنها لم تضطر أبدًا إلى مواجهة شخص أساء إليها بشدة مثل ديفيد، وغضب إيلي له ما يبرره تمامًا، لكن بدون وجود جويل لإيقافها، يرى المشاهدون إلى أي مدى ستذهب عندما يكون الأمر شخصيًا، ذهبت أي براءة طفولة متبقية، تغيرت إلى الأبد.


أبطال مسلسل ذا لاست اوف اس - the last of us

بيدرو باسكال pedro pascal، بيلا رامزي Bella Ramsey، آنا تورف Anna Torv، جابرييل لونا Gabriel Luna، لامار جونسون lamar johnson، ميلاني لينسكي Melanie Lynskey، نيكو باركر nico parker، كيفون وودارد Keivonn Woodard، جيفري بيرس jeffrey pierce، جون غيتز john getz، صموئيل هوكسيما Samuel Hoeksema، مرل داندريدج merle dandridge، ستورم ريد storm reid، سكوت شيبرد scott shepherd، روتينا ويسلي rutina wesley، نيك أوفرمان nick offerman، تروي بيكر troy baker، تيري تشين terry chen، جون هانا john hannah، كريستين حكيم Christine Hakim، موراي بارتليت murray Bartlett.

قصة مسلسل ذا لاست اوف اس

المسلسل مقتبس من ألعاب الفيديو وتدور أحداثه بعد 20 عاماً على كارثة تلاحق البشرية بسبب مرض يحولهم إلى قتلة مختلين. يعيش الناجون من بعدها في مناطق حجر صحي شديدة التسلح والقمعية  أو في مخيمات تخضع لحراسة مشددة.