بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل The Last of us .. كيف تكون إيلي في الموسم الثاني؟

ET بالعربي | 19 مارس 2023
مسلسل the last of us - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل the last of us - مصدر الصورة إنستغرام

بعد أن ارتبط الجمهور بشكل كبير بشخصيات مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of us بدأ في البحث عن تفاصيل الموسم الثاني لمعرفة قصته .


كيف ستكون إيلي وجويل في الموسم الثاني ؟

ومن جانبه، كشف المؤلف كريج مازن Craig Mazin عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل The Last of us ذا لاست اوف اس ، وعن كيفية التعامل مع الأحداث خصوصاً بعد القفزة الزمنية التي تتراوح مدتها بين الخمس سنوات ونرى فيها عُمر "إيلي" يكبر من المراهقة إلى شابة بالغة.

مسلسل ذا لاست اوف اس the last of us  - مصدر الصورة HBO

وأوضح المؤلف كريج مازن Craig Mazin في مقابلة مع Collider أن لن يكون هناك إعادة صياغة للموسم الأول من The Last of us لتقديمه في الموسم الثاني قائلاً: "لا أريد تحديد أي شيء، من الواضح أن القفزة الزمنية مهمة إلى حد ما، لأنها تعكس الطبيعة المتغيرة لعلاقة إيلي بـ جويل، خصوصا مع تقدمها في السن، حيث أنها تذهب من عمر الـ 14 إلى 19 تقريباً، وهذا تحول أساسي في الوقت، ولكن هناك أيضًا لحظات تراها بين أحداث القصة الرئيسية لـ The Last of Us في الموسم الثاني وقصة الموسم الأول".

الموسم الثاني من ذا لاست اوف اس

مسلسل ذا لاست اوف اس the last of us  - مصدر الصورة HBO

بعد أن شهد الموسم الأول من مسلسل ذا لاست اوف اس مغامرات كل من "جويل" بيدرو باسكال Pedro Pascal، و"إيلي" بيلا رامزي Bella Ramsey في جميع أنحاء البلاد، عاد الاثنان إلى مستوطنتهما في جاكسون.

وبعد أن يكذب جويل على إيلي بشأن اليراعات، يبقى أن نرى كيف ستتشكل علاقتهما في المستقبل خلال الموسم الثاني من The Last of us .


قصة مسلسل The Last of us ذا لاست اوف اس

تدور أحداث مسلسل The Last of us المقتبس من ألعاب الفيديو، بعد 20 عاماً على كارثة تلاحق البشرية بسبب مرض يحولهم إلى قتلة مختلين، يعيش الناجون من بعدها في مناطق حجر صحي شديدة التسلح والقمعية أو في مخيمات تخضع لحراسة مشددة.

مسلسل ذا لاست اوف اس the last of us  - مصدر الصورة HBO

أبطال مسلسل ذا لاست اوف اس

بيلا رامزي Bella Ramsey، بيدرو باسكال pedro pascal، آنا تورف Anna Torv، جابرييل لونا Gabriel Luna، لامار جونسون lamar johnson، ميلاني لينسكي Melanie Lynskey، نيكو باركر nico parker، كيفون وودارد Keivonn Woodard، جيفري بيرس jeffrey pierce، جون غيتز john getz، صموئيل هوكسيما Samuel Hoeksema، مرل داندريدج merle dandridge، ستورم ريد storm reid، سكوت شيبرد scott shepherd، روتينا ويسلي rutina wesley، نيك أوفرمان nick offerman، تروي بيكر troy baker، تيري تشين terry chen، جون هانا john hannah، كريستين حكيم Christine Hakim، موراي بارتليت murray Bartlett.

مسلسل ذا لاست اوف اس the last of us  - مصدر الصورة إنستغرام