حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

مسلسل Moving .. الأعلى مشاهدة على ديزني

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2023
مسلسل Moving متحرك - مصدر الصورة تويتر

مسلسل Moving متحرك - مصدر الصورة تويتر

"مستوى ممتع وتقييمات ممتازة.. ديزني صايرة حلوة بالأعمال الكورية"، هكذا جاءت ردود الأفعال حول مسلسل Moving أو كما يطلق عليه "متحرك" الذي يعرض على منصة Disney+.

حصل مسلسل Moving على تقييمات 8.5/10 على IMDB ويحطم الرقم القياسي ويصبح المسلسل الكوري الأعلى مشاهدة في أسبوعه الأول على منصة ديزني بلس.

مسلسل Moving  - متحرك - مصدر الصورة imdb

توالت التعليقات حول المسلسل الكوري الجديد، كالآتي: "مسلسلmoving اقدر اقول أنه تحفة بس خايفة يعملوا حركة ان يكون في جزء تاني هزعل اوي"، وأضاف متابع: "Moving أصبح أعلى مسلسل كوري حقق مشاهدة في تاريخ ديزني بلس في أسبوعه الأول .. نجاح مستحق".

وعلق أحد المتابعين: "مسلسل Moving حاليًا مقدم مستوى ممتع وتقييماته ممتازة.. ديزني صايرة حلوه بالأعمال الكورية"، وقال متابع آخر: "مسلسل moving مش عارفة شن نقول عليه كل حلقة أحلى من الثانية.. الكتابة تحفة، الشخصيات، التمثيل، ترتيب الأحداث، الأحداث، توزيع العاطفة، الأكشن، الحزن، وكل شيء بنسبة دقيقة جدا، الماضي، والحاضر، الألغاز، التشويق، الإخراج".

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

مسلسل متحرك - Moving - ردود الأفعال

وقال متابع: "من فترة طويلة ما انتظرت مسلسل على الرغم مسلسل moving خيالي وخوارق وأنا مو من العشاق لهذا التصنيف الا أنني أتطلع ليوم الاربعاء عشان الحلقات الجديدة + كنت أقول اكيد مقتبس من مانهوا وفعلا طلع مقتبس".

واستمرت التعليقات: "moving الكوري فيه ميكس غريب بالنسبالي .. يعني كل حلقة فيها مشهدين أو تلاته ممتعين جدا سواء بصريا او إخراجيا وفي نفس الوقت باقي الحلقة بيكون الرتم ميت وبنام وانا بتفرج ومش عارف الاقي حل للموضوع ده".

وأضاف متابع: "مسلسل Moving مستمرة بتقدم المستويات والقصص الرائعة بحلقاتها الاسبوعية حلقتين مختلفات ومليئة بمشاهد الأكشن المميزة.. اداء ريو سيونغ يونغ جميل جداً بهذه الحلقات".

مسلسل متحرك - Moving - ردود الأفعال

مسلسل متحرك - Moving - ردود الأفعال

 

قصة مسلسل Moving

تدور أحداث مسلسل متحرك حول 3 طلاب في الثانوية يخفون قواتهم الخارقة التي ورثوها عن آبائهم الذين عاشوا مع أسرار مؤلمة تواجه خطراً كبيراً عبر الأجيال.

يتمتع "كيم بونغ سوك" بالقدرة على الطيران، بينما يتمتع "جانغ هي سو" بقدرات رياضية ممتازة وهو قادر على التعافي بسرعة من الإصابات في حال إطلاق النار عليه أو طعنه، حيث يتمتع "لي غانغ هون" بقوة وسرعة خارقة.

مسلسل Moving متحرك - مصدر الصورة تويتر

أبطال مسلسل 2023 Moving

يشارك في بطولة متحرك : هيو جو هان Han Hyo-joo، جو ان سانغ Zo In-sung، أنزو لوسون Anzu Lawson، ريو سونغ ريونغ Seung-ryong Ryu، أندرياس فرونك Andreas Fronk، فوستر بوردن Foster Burden، غو يون جونغ Go Yoon-Jung، بارك هي-سون Hee-soon Park، تشا تاي هيون Tae-Hyun Cha، ريو سيونغ بيوم Seung-beom Ryu، بارك بو كيونغ Park Bo-kyung، كيم هي وون Kim Hee-won، كواك سون يونغ Sun-Young Kwak، شين جاي هوي Shin Jae Hwi، مون سونغ كيون Moon Sung-Keun، اي جيونغ ها Lee Jeong-Ha، كيم شين روك Shin-rock Kim، كيم دو هون Do-Hoon Kim، كيم سونغ كيونغ Sung-Kyung Kim، وهو من إخراج بارك ان جي In-je Park، و جيسيكا بلو Jessica Blue، سيناريو كانغ فول Kang Full.

مسلسل متحرك Moving - مصدر الصورة تويتر

أين يعرض Moving؟

يتوفر المسلسل الكوري متحرك المكون من 20 حلقة الآن على منصة ديزني بلس Disney Plus، ويعرض Moving الذي ينتمي لأعمال الأكشن والمغامرة والخيال العلمي في حلقتين كل أسبوع.