فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مسلسل Moving .. قصة تتخطى حدود القوة الخارقة

ET بالعربي | 11 أغسطس 2023
مسلسل Moving - متحرك - مصدر الصورة تويتر

مسلسل Moving - متحرك - مصدر الصورة تويتر

منصة ديزني بلس Disney Plus استطاعت أن تخطف قلوب عشاق الخيال العلمي والدراما الكورية بأحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل Moving – متحرك، الذي انطلق عرضه يوم 9 أغسطس الجاري.


ردود الأفعال

تفاعل كبير من عشاق الخيال العملي حول المسلسل الكوري، حيث علق متابع: "مسلسل Moving عرضه اليوم.. مدرسية خيالية حول مجموعة من الطلاب الذين يمتعون بقدرات خارقة ويحاول والديهم حمايتهم من العالم المتعطش لاستغلالهم "كأنه البائع الخارق بس الكاست يحمس نعطيه فرصة".

وقال متابع: "برأيي لو مشى المسلسل بنفس المستوى بيكون مسلسل السنة الاول بلا منازع.. وهالشي تقريباً مستحيل نشوفه بمسلسل كوري.. لكن باحط شويتين امل ما دامه ما ينعرض في القنوات الكورية".

وبعد انتظار، تحمس الجمهور لانطلاق المسلسل، وقال أحد المتابعين: "أخيراً مسلسل Moving قادم في 9 أغسطس على منصة Disney بـ 20 حلقة، عمل انتظر منه الكثير وهو واحد من أهم أعمال السنة إن لم يكن أهمها.. ستصدر 7 حلقات في يوم إصداره الأول! بعد ذلك حلقتين كل أسبوع".

"مسلسل كوري جديد فيه كل عوامل النجاح.. خيال علمي ومدرسة ثانوية وقصة جيلين واختيار موفق لأدوار الآباء واهم شي أنه ينعرض على منصة وليس انتاج القنوات الكورية العامة" هكذا جاءت ردود الأفعال حول Moving.

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

مسلسل Moving - متحرك - ردود الأفعال

قصة مسلسل Moving

يحكي مسلسل متحرك - Moving قصة 3 طلاب في الثانوية يخفون قواتهم الخارقة التي ورثوها من آبائهم الذين عاشوا مع أسرار مؤلمة تواجه خطراً كبيراً عبر الأجيال.

يتمتع "كيم بونغ سوك" بالقدرة على الطيران، بينما يتمتع "جانغ هي سو" بقدرات رياضية ممتازة وهو قادر على التعافي بسرعة من الإصابات في حال إطلاق النار عليه أو طعنه، حيث يتمتع "لي غانغ هون" بقوة وسرعة خارقة.


أبطال مسلسل 2023 Moving

يشارك في بطولة مسلسل Moving: هيو جو هان Han Hyo-joo، جو ان سانغ Zo In-sung، أنزو لوسون Anzu Lawson، ريو سونغ ريونغ Seung-ryong Ryu، أندرياس فرونك Andreas Fronk، فوستر بوردن Foster Burden، غو يون جونغ Go Yoon-Jung، بارك هي-سون Hee-soon Park، تشا تاي هيون Tae-Hyun Cha، ريو سيونغ بيوم Seung-beom Ryu، بارك بو كيونغ Park Bo-kyung، كيم هي وون Kim Hee-won، كواك سون يونغ Sun-Young Kwak، شين جاي هوي Shin Jae Hwi، مون سونغ كيون Moon Sung-Keun، اي جيونغ ها Lee Jeong-Ha، كيم شين روك Shin-rock Kim، كيم دو هون Do-Hoon Kim، كيم سونغ كيونغ Sung-Kyung Kim، وهو من إخراج بارك ان جي In-je Park، و جيسيكا بلو Jessica Blue، سيناريو كانغ فول Kang Full.

مسلسل Moving  - متحرك - مصدر الصورة إنستغرام

أين يعرض مسلسل Moving  - متحرك؟

يتوفر المسلسل الكوري المكون من 20 حلقة الآن على منصة ديزني بلس Disney Plus، ويعرض Moving الذي ينتمي لأعمال الأكشن والمغامرة والخيال العلمي في حلقتين كل أسبوع.