أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

مسلسل Never Have I Ever الموسم الرابع :عودة المراهقة الطموحة

ET بالعربي | 16 يونيو 2023
مسلسل Never Have I Ever - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Never Have I Ever - مصدر الصورة إنستغرام

بعد أربعة مواسم أثارت اهتمام الجمهور ولاقت نجاحاً كبيراً، من مسلسل Never Have I Ever الذي عُرض لأول مرة في عام 2020، مازال يتصدر محرك البحث غوغل في عدد من الدول العربية.

عادت المراهقة الطموحة في الموسم الرابع من مسلسل Never Have I Ever التي تعاني من وفاة والدها المفاجئة في بداية حياتها المهنية في المدرسة الثانوية، على الواجهة من جديد.

تم عرض الموسم 4 من Never Have I Ever على منصة نتفليكس Netflix في 8 يونيو، من خلال 10 حلقات والذي لاقى ردود أفعال كثيرة، ولاحظ عشاق السلسلة مدى نمو "ديفي" مايتري راماكريشنان، من طالبة السنة الثانية من المرحلة الثانوية الغاضبة والفوضوية إلى الفتاة الأكثر نضوجاً والأقل فوضوية والتي تواجه المرحلة الأخيرة من الطفولة، وذلك بمساعدة من عائلتها المحبة والأصدقاء المخلصين.

مسلسل Never Have I Ever - مصدر الصورة إنستغرام

ردود الأفعال والتقييمات

ردود أفعال كثيرة حول المسلسل وخصوصاً شخصية "ديفي" الفتاة الطموحة، وقال أحد المتابعين: "جنون نوعا ما بشأن ما لم أنتهي به أبدا عندما كانت هذه اهتمامات حب ديفي وينتهي بها الأمر باختيار رجل أبيض".

وردد الجمهور بعض الجمل التي استخدمتها "ديفي" في المسلسل ومنها: " ديفي من لم يكن لدي أي وقت مضى كنت دائما مشهورة"، كما حصل المسلسل على تقييم  7.9/10 على IMDB.

مسلسل Never Have I Ever - ردود الأفعال

مسلسل Never Have I Ever - ردود الأفعال

مسلسل Never Have I Ever - ردود الأفعال

مسلسل Never Have I Ever الموسم الرابع

 تظهر "ديفي" في أحداث مسلسل Never Have I Ever الموسم الرابع وأصدقائها في سنتهم الأخيرة في الدراسة، بعد أخطاءها المعتادة التي ظهرت في المواسم السابقة، تعمل ديفي على إعادة حياتها إلى المسار الصحيح، يتضمن ذلك التغلب على صدمتها بمساعدة معالج، والحصول على القبول في الكلية التي تحلم بها، والتركيز على حبها الحقيقي.

مسلسل Never Have I Ever الموسم الرابع - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل Never Have I Ever

تدور أحداث المسلسل حول الحياة المعقدة لفتاة مراهقة أمريكية هندية من الجيل الأول، مستوحاة من طفولة ميندي كالينج، والتي تعاني في حياتها بعد وفاة والدها فجأة.

مسلسل Never Have I Ever - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل Never Have I Ever

يشارك في بطولة المسلسل: مايتري راماكريشنان Maitreyi Ramakrishnan، بورنا جاجاناثان Poorna Jagannathan، جارين ليويسون Jaren Lewison، دارين بارنيت Darren Barnet، جون ماكنرو John McEnroe، لي رودريغيز Lee Rodriguez، بنجامين نوريس Benjamin Norris، ريتشا مورجاني Richa Moorjani، رامونا يونغ Ramona Young، رانجيتا تشاكرافارتي Ranjita Chakravarty، سندهيل رامامورثي Sendhil Ramamurthy، آدم شابيرو Adam Shapiro، ميغان سوري Megan Suri، جاك سيفور ماكدونالد Jack Seavor McDonald، نيسي ناش Niecy Nash، كريستينا كارتشنر Christina Kartchner.

مسلسل Never Have I Ever - مصدر الصورة إنستغرام

أين يعرض الموسم الرابع من Never Have I Ever

يمكنك مشاهدة الموسم الرابع من Never Have I Ever على منصة نتفليكس Netflix، كما أن تتوفر حلقات المواسم الثلاثة السابقة أيضاً على المنصة.

مسلسل Never Have I Ever - مصدر الصورة إنستغرام