إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

مسلسل Silo الحلقة 3 .. رحلة تقود الجمهور إلى داخل الصومعة

ET بالعربي | 15 مايو 2023
مسلسل silo الصومعة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل silo الصومعة - مصدر الصورة إنستغرام

"لا نعرف من بنى الصومعة.. ولا نعرف متى سيكون الخروج آمناً"، حلقتين من مسلسل Silo فيهم العديد من الأسئلة وبعض من الاجابات القليلة، حيث تبدو البداية واعدة، كما وصفها الجمهور.

بعد عرض الحلقة 3 من Silo على Apple TV Plus لاقى المسلسل تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور وزاد من تحمسه وتشويقه لدى الحلقات القادمة.

وتزايدات ردود فعل الجمهور على المسلسل فمنهم من قال: "صومعة تقع تحت الأرض شعوب تعيش في عزلة بأنظمة وقوانين تحكمهم.. الخروج من الصومعة في حكم الإعدام بسبب سموم تغزو الأرض … ومجموعه من المفكرين المتسائلين يحاولون فهم لما هم في الصومعة!".

مسلسل silo الصومعة - ردود الأفعال

مسلسل silo الصومعة - ردود الأفعال

وأضافت التعليقات: "مسلسل رائع متوفر منه 3 حلقات ولازالت حلقاته تنزل بشكل أسبوعي كل جمعه على أبل تي ڤي" وتابعت: "ختامًا سوف استكمل مشاهدة المسلسل لنرى أين ستقودنا رحلتنا داخل هذه الصومعة، وهل سنرى ضوء الشمس يومًا ما…؟".

مسلسل silo الصومعة - ردود الأفعال

مسلسل silo الصومعة - ردود الأفعال

وعلق الجمهور: "تابعت أول حلقتين من مسلسل الصومعة على   Apple TV  لم يخيب التوقعات ابدا دراما وغموض يشد انتباهك من أول دقيقة وأحداث تتصاعد في عالم مبهم مريب مخيف"، وتابعت التعليقات: "مسلسل أكشن جواسيس نزلت منه 3 حلقات يعرض أسبوعياً القصة الاحداث جيدة أمازون دائم تبدع في الأكشن Silo أبل تي في".

مسلسل silo الصومعة - ردود الأفعال

وتفاعل الجمهور مع الحلقة 3 من مسلسل Silo : "نزل حلقتين خيال علمي عايشين في الصومعة لا أحد يقدر يطلع لكن يجي تساؤلات ليش إحنا عايشين كذا وش السبب تبدأ الأحداث بداية وغموض ممتاز مؤثرات بصرية جيدة".

مسلسل silo الصومعة - مصدر الصورة إنستغرام

تفاصيل الحلقة 3 من Silo

شهدت أحداث الحقلة 3 من Silo اشتباك العمدة جانز مع برنارد، خلال رحلة بحثها عن عمدة جديد، وفي جانب آخر تعقد جولييت صفقة للحفاظ على تشغيل المولد.

قصة مسلسل silo  - الصومعة

تدور أحداث مسلسل الخيال العلمي الجديد silo حول عدد كبير من الرجال والنساء يعيشون في صومعة عملاقة تحت الأرض مع العديد من اللوائح التي يعتقدون أنها موجودة لحمايتهم من العالم السام والمدمر على السطح، حيث أن الأشخاص الذين يعيشون في هذا المكان الضيق، الذين يعرفون فقط أن المنزل قد تم بناؤه أكثر من 100 سنوات سابقة وأنه من المحتمل الموت المؤكد إذا أجبروا على "التنظيف"، أو المغامرة بالخارج، يرددون بعض الجمل وهي: "لا نعرف من بنى الصومعة.. ولا نعرف متى سيكون الخروج آمنًا".

مسلسل silo الصومعة - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل silo الصومعة

يشارك في بطولة الصومعة : ريبيكا فيرغسون Rebecca Ferguson، إيان غلين Iain Glen، ويل باتون Will Patton، فرديناند كينغسلي Ferdinand Kingsley، كيتلين زوز Caitlin Zoz، تيم روبنز Tim Robbins، شاين ماكراي Shane McRae، أنجيلا يوه Angela Yeoh، ديفيد أويلو David Oyelowo، كومن Common، جيرالدين جيمس Geraldine James، مات غوميز هيداكا Matt Gomez Hidaka، Olatunji Ayofe، ريك جوميز Rick Gomez، كريستيان أوتشوا لافرنيا Christian Ochoa Lavernia، هنري غاريت Henry Garrett، هيلين ويلسون Helene Maksoud، هارييت والتر Harriet Walter، وهو من تأليف هيو هاوي Hugh Howey.

أين يعرض مسلسل silo الصومعة ؟

يعرض مسلسل الخيال العلمي silo يوم الجمعة من كل أسبوع على Apple TV Plus.