أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

مسلسل Swarm .. معجبة تتحول إلى قاتلة بسبب مطربتها المفضلة

ET بالعربي | 20 مارس 2023
مسلسل Swarm - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل Swarm - مصدر الصورة إنستغرام

بعد أيام قليلة من عرضه، تصدر مسلسل Swarm موقع البحث غوغل في المملكة العربية السعودية بسب قصته التي تعتمد على الإثارة والتشوق حيث ينتمي لأعمال الجريمة والأكشن.


قصة مسلسل Swarm

تدور أحداث مسلسل Swarm سوارم حول فتاة شابة لديها هوس كبير بنجمة بوب شهيرة، ولكن هذا الهوس ​​يأخذها إلى منحى مظلمًا.

تجسد دومينيك فيشباك دور "دري  Dre"، وهي أحد المعجبين لمغنية راب تدعى "نيجاه Ni'Jah" نيرين براون، وهي مهووسة بشكل غير طبيعي بأختها "ماريسا Marissa" كلوي بيلي.

مسلسل Swarm - مصدر الصورة PRIME VIDEO

عندما تشتعل معركة بين الأخوات لمدة ليلة كاملة، تخرج "دري" للاحتفال بإطلاق ألبوم غنائي جديد مفاجئ لمحبيها (مستوحى بوضوح منLemonade ، حيث تغني بيونسيه عن تعرضها للغش) بينما تكتشف "ماريسا" أنها تعرضت للغش من قبلها عن طريق صديقها "خالد" دامسون إدريس، حيث أنها غير قادرة على الوصول إلى دري للحصول على الدعم، لأنها ماتت منتحرة.

بعد أن رفضت العائلة في ظروف غامضة جنازة ماريسا، قتلت "دري" خالد بسبب خيانته لماريسا وعدم احترامه لنيجاه، (يبدو أنها بدأت في الخلط بين الاثنين) ثم تبدأ شخصيتها في التحول الغريب، حيث أنها تتجه من الحداد على ماريسا لقتل منتقدي نيجا، وكانت تأمل "دري" بشدة في مقابلة نجمتها المفضلة ذات يوم، حيث أنها فعلتها إلى حد ما.

تعاني "دري" من انهيار عقلي آخر، حيث قتلت رشيدة وحرقت جسدها، ثم أدركت أنها أحرقت التذاكر أيضًا، فذهبت إلى الحفلة الموسيقية وطعنت مستغلًا للحصول على تذاكره، وتصل دري إلى الصف الأمامي في الحفل، لكي تتمكن من القفز على المسرح، مع اندفاع رجال الأمن لإلقاء القبض عليها، أوقفهتم "نيجاه" واحتضنت "دري" لكن وجه ماريسا هو ما يراه دري.

مسلسل Swarm - مصدر الصورة PRIME VIDEO

أبطال مسلسل Swarm سوارم

يشارك في بطولته: دومينيك فيشباك dominique fishback، كلو بيلي Chloe Bailey، نيرين براون Nirine S. Brown، كارين رودريغيز Karen Rodriguez، هيذر سيمز Heather Simms، كيرسي كليمونس Kiersey Clemons، دامسون إدريسDamson Idris، لينو Leon، بيلي إيليش Billie Eilish، باريس مايكل جاكسون Paris Jackson، بايرون باورز Byron Bowers، لندن روز London Rose، روري كولكين Rory Culkin، كري سامر Cree Summer، كيت لين شيل Kate Lyn Sheil، إكس مايو X Mayo، ستيفن غلوفر Stephen Glover، تيريزا إل جريفز Teresa L. Graves، وهو من تأليف عدد كبير من المؤلفين ومنهم دونالد غلوفر Donald Glover، ماليا آن أوباما Malia Obama، وإخراج دونالد غلوفر.

مسلسل Swarm - مصدر الصورة PRIME VIDEO

أين يعرض مسلسل سوارم Swarm ؟

انطلق عرض Swarm على منصة PRIME VIDEO يوم 17 مارس الجاري.

مسلسل Swarm - مصدر الصورة إنستغرام