ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

مسلسل Wednesday .. جينا أورتيجا على موعد مع الوحش القاتل

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2022
مسلسل Wednesday .. جينا أورتيجا على موعد مع الوحش القاتل - مصدر الصورة imdb

مسلسل Wednesday .. جينا أورتيجا على موعد مع الوحش القاتل - مصدر الصورة imdb

الجمهور في حالة حماس بعد ان أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Wednesday القادم في نوفمبر 2022 والذي حقق شعبية كبيرة منذ عرض الموسم الأول.

ونشرت نتفليكس عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الإعلان الدعائي لـ مسلسل Wednesday والذي وجد تفاعلاً من الجمهور منذ طرحه، بسبب أحداثه المثيرة.

مسلسل Wednesday

قصة مسلسل Wednesday

تدور أحداث مسلسل Wednesday حول طالبة في أكاديمية Nevermore تحاول إحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها، وتسعى للكشف عن اللغز الذي تورط فيه والداها قبل نحو 25 عام، لذا تحاول الفتاة أن تدخل القاعات المقدسة في أكاديمية نيفرمور من أجل حل اللغز.

وأصبحت الاحداث أكثر اثارة في الموسم الثاني وظلت الأمور مخيفة إلى حد ما، وتكشفت بعض اللقطات في المقطع الدعائي عن بعض الأسرار في أكاديمية نيفرمور والخطر الذي يكمن في جينا أورتيجا وزملائها في الفصل.

مسلسل Wednesday

ومنذ وصول عائلة "أدامز" إلى أكاديمية نيفرمور، تظهر ​​المدرسة المرعبة وطلابها بما في ذلك رفيقة الفصل الجديدة "إنيد سينكلير" إيما مايرز، في ظل الأجواء والممرات المخيفة والجمعيات السرية والوحش القاتل الذي يتجول في القاعات لينشر حالة من الرعب والقلق لدى الجميع.

مسلسل Wednesday

وعلى ما يبدو فإن الخطر ينتظر "جينا أورتيجا" في كل ركن من أركان المدرسة وحتى في الغابة المحيطة بها بعد أن واجهت رجلا غامضا يرتدي الزي الأسود المثير للرعب، وعندما يخلع قبعته، يظهر "العم فيستر" وتظهر فريد أرميسن أثناء وصوله على متن دراجته النارية من نوع Penny's Pooch Patrol، حيث يبدو أنه سيكون في الجوار يوم الأربعاء ويضيف بعض المرح إلى المسلسل.

مسلسل Wednesday

فريق عمل مسلسل Wednesday

يشارك في المسلسل: جينا أورتيجا  Jenna Ortega، كرستينا ريتشي Christina Ricci، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، إيما مايرز emma myers، جوي سنداي Joy Sunday، غويندولين كريستي Gwendoline Christie، ريكي ليندهوم Riki Lindhome، لويس غوزمان Luis Guzmán، جيمي ماك شين Jamie McShane، ثورا بيرتش Thora Birch، بيرسي هاينز وايت Percy Hynes White، هنتر دوهان Hunter Doohan، جورجي فارمر Georgie Farmer، أوليفر واتسون Oliver Watson، تومي إيرل جنكينز Tommie Earl Jenkins، Victor Dorobantu، Johnna Dias-Watson، Naomi J. Ogawa، Moosa Mostafa.

مسلسل Wednesday

متى يعرض مسلسل Wednesday؟

يعرض مسلسل Wednesday يوم 23 نوفمبر المقبل.

مسلسل Wednesday