إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

مسلسل The Worst of Evil الكوري .. أسوأ شر الحلقة 8

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2023
مسلسل The Worst of Evil أسوأ شر - مصدر الصورة تويتر

مسلسل The Worst of Evil أسوأ شر - مصدر الصورة تويتر

عندما علم البروفيسور "يون أن جي" في مسلسل The Worst of Evil أسوأ شر الحلقة 8 أن تشيول كان يبيع المخدرات في كوريا بدلاً من إرسالها إلى اليابان وفقًا لتجارتهم، يقرر التجار الصينيون أن جي تشيول سيضطر إلى دفع ثمن أفعاله.


مسلسل The Worst of Evil الحلقة 8

تلتقي "هاي ريون" بـ "كي سو" الذي يطلب منها بدء عمل تجاري جديد معه بدلاً من "Gi-cheul". يعرض شراء نفس الكمية من الأدوية ويوافق على دفع مبلغ أعلى مقابل ذلك، وترفض "هاي ريون" إبرام الصفقة وتصف "كي سو" بأنه "بصوت عالٍ جدًا" بالنسبة لأعمالهم.

وفي هذه الأثناء، يشعر "جون مو" بالخوف بعد وفاة المخبر. ويتذكر أنه رأى معلوماته الشخصية في الوثائق بالإضافة إلى معلومات إيوي جيونغ وعائلتها. يهرب جومو من مكان الحادث ويأخذ معه الأوراق وهاتف المخبر.

من ناحية أخرى، يحاول "جي تشيول" التواصل مع مخبره ويصبح فضوليًا عندما لا يستجيب أحد. يخبر "تشانغ سيك" "جون مو" أن المخبر قد مات قبل نقل أي معلومات إلى "جي تشيول". يشعر "جون مو" بالغضب من "تشانغ سيك" و"دو هيونغ" لأنهما وضعا سلامته على المحك. علم "جي تشيول" أن المخبر مات نتيجة سقوطه من المبنى.

في تلك الليلة، أخبر جون مو" "جي تشيول" أن هاي ريون طلبت مقابلته في موعد في اليوم التالي، يبدأ يون مو في الحديث عن العمل ويلاحظ "تشيول" أن جون مون مهتم بتجارة المخدرات أكثر منه. يطمئن Jun-mo Gi-cheul ويطلب منه الثقة لأنه يريد أن يصبح كبيرًا في العمل أيضًا.

مسلسل The Worst of Evil أسوأ شر - مصدر الصورة تويتر

قصة مسلسل أسوأ شر The Worst of Evil

في التسعينيات، يتخفى ضابط شرطة للتسلل إلى عصابة إجرامية كبرى توزع المخدرات غير المشروعة في جميع أنحاء كوريا الجنوبية والصين واليابان، كما أن زوجته، ضابطة المخدرات، متورطة أيضًا.

وفي أحداث مسلسل أسوأ شر .. يبدأ منسق أغاني سابق في بيع عقار قوي جديد يُدعى "جانجنام كريستال" في النوادي الليلية بالمدينة بعد إتقانه لتنظيم العصابات، نظرًا لأن الشرطة لا تعرف سوى القليل عن أصل هذه المخدرات، فمن أجل القضاء على منظمة تهريب المخدرات المتفشية، تم تكليف ضابط الشرطة "بارك جون مو" بالتسلل إلى المنظمة، ليكتشف أن زوجته، يو إيوي جونغ، أيضًا محققة، تطوع للمشاركة في هذه المهمة الخطيرة ويبدو أن لديها ماضي لا يوصف مع ملك المخدرات السري، "بارك جون مو" في هذه المهمة المتعلقة بالمخدرات، لا يحارب كارتل المخدرات بإخلاص فحسب، بل يعمل أيضًا بجد لحماية سلامة زوجته في جميع الأوقات.

مسلسل The Worst of Evil أسوأ شر - مصدر الصورة تويتر

أبطال مسلسل The Worst of Evil

يشارك في بطولة المسلسل الكوري أسوأ شر : جي تشانغ ووك Ji Chang-wook، وي ها جون Wi Ha-joon، إم سي مي Im She-mi، إم سونغ جاي Im Sung-jae، جيوم جوانج سان Geum Gwang-san، وهو من تأليف جانغ مين سيوك Jang Min Seok، وإخراج هان دونغ ووك Han Dong Wook.


أين يعرض مسلسل The Worst of Evil أسوأ شر ؟

يعرض المسلسل الكوري الذي يعرف أيضاً بـ أسوأ شر المكون من 12 حلقة يومي الأربعاء والخميس على منصة ديزني بلس Disney Plus.