أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

مسلسل XO Kitty .. كيتي تقطع نصف مسافة العالم لمقابلة حبيبها

ET بالعربي | 22 مايو 2023
مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - مصد الصورة تويتر

مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - مصد الصورة تويتر

مسلسل XO Kitty مع قبلاتي كيتي الذي حصل على تقييم 6.8/10 على IMDB منذ عرضه على منصة نتفليكس Netflix، مستمر بلفت الأنظار وتصدر محرك البحث غوغل.

ردود الأفعال حول XO Kitty : "مسلسل مع قبلاتي كيتي حلو خفيف اختي خلصتو بحلسة وحده بس انا لساتني الحلقة 6 البطلة كيوت بس يارب تعدل اسنانها" وقال متابع: "المسلسل خرب نومي وخلصته بجلسه وحده".

مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - ردود الأفعال

مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - ردود الأفعال

تتوفر حلقات المسلسل على منصة نتفليكس كل حلقة بعنوان مختلف كالآتي:

1- عناق وقبلات

الحلقة الأولى تضع "كيتي" نصب عينيها ارتياد مدرسة مرموقة في "سول"، ويكون هذا توقًا للقرب من والدتها الراحلة ومفاجأة حبيبها الذي تربطها به علاقة عن بُعد.

2- اللعنة!

الحلقة الثانية لا يسير لقاء "كيتي" و"داي" كما هو مخطط له بسبب تعقيدات المسكن وتداعيات مقطع الفيديو المنتشر، حيث أن كيتي لا تُطيق الانتظار لرؤية "داي" رغم إعياء السفر.


3- القُبلة

يشعر "داي" في الحلقة الثالثة بأحاسيس متناقضة نتيجة التغيير المفاجئ في الخطط نظرًا لتعامل "كيتي" مع مشاعرها المعقدة ولقبها الجديد البائس.

4- حمدًا لله أنها نهاية الأسبوع

للتواصل مع "داي" خارج أسوار المدرسة، تنضم "كيتي" لنادي "كيو" الخارجي، في الحلقة الربعة، لكن سرعان ما تعثر على دليل عن والدتها لتخرج في مهمة بحث عن الحقيقة وتوفيق بين الأحباب.

5- لنتحدّث بصراحة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة، محاولة "كيتي" لتحضير طعام للطلاب الآخرين في الحرم الجامعي بمساعدة من صديق غير متوقع، وذلك في ظل عدم وجود أي خطط لعطلة "احتفال موسم الحصاد".

مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - مصدر الصورة إنستغرام

6- أحضر الشراب الخاص بك

تحاول "كيتي" في الحلقة السادسة أن تفهم مشاعرها تجاه "داي" وتنشأ علاقات عاطفية في حفلة "مين هو" الفاخرة.

7- يوم الاكتشاف

تتحول التوترات إلى مكاشفات خلال احتجاز يوم السبت، في الحلقة السابعة بعدما توافق "كيتي" على مضض مساعدة "يوري" لمعرفة ما تخفيه المديرة "جينا".


8- علاقات عاطفية محتدمة

يحظى "داي" في الحلقة الثامنة بفرصة لاستعادة ثقة "كيتي" في رحلة مدرسية، حيث تعترف "يوري" بمشاعرها تجاه "جوليانا"، ويثق "فلوريان" في "كيو"، فيما يتخذ "مين هو" قرارًا بشأن علاقته العاطفية.

مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - مصدر الصورة إنستغرام

9- فوضًى عارمة

تعتمد "كيتي" في الحلقة التاسعة على أصدقائها لمساعدتها، مع اقتراب الاختبارات النهائية، ولكن التوترات تحتدم في "كيس" وخارجها وسط الأخبار الصادمة والخيانات والمشاجرات المشتعلة.

10- حبّ حقيقي واحد

في الحلقة العاشرة والأخيرة، تعصف الدرجات النهائية وترتيب الطلاب والحقائق المعقدة بالمشاعر، حيث تتخذ "كيتي" موقفًا بشأن مستقبلها في "كيس" الذي أصبح معلقًا على المحك.


قصة مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي

تدور أحداث مسلسل XO Kitty المشتق من سلسلة أفلام To All the Boys، حول كيتي سونغ كوفي، وسيطة علاقات مراهقة، التي تعتقد أنها تعرف كل ما يمكن معرفته عن الحب، ولكن عندما تقطع نصف مسافة العالم لمقابلة حبيبها، التي تعرفه عن بُعد، يختلف الأمر تماماً.

مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل مسلسل XO Kitty  مع قبلاتي كيتي

يشارك في بطولة مسلسلXO Kitty  : جيا كيم Gia Kim، سانغ هيون لي Sang Heon Lee، آنا كاثكارت Anna Cathcart، تشوي مين يونغ Minyeong Choi، أنتوني كيفان Anthony Keyvan، بيتر ثورنوالد Peter Thurnwald، جوسلين شيلفو Jocelyn Shelfo، ثيو أوجييه بونافنتورا، Théo Augier Bonaventure، شيلسيا جريفين Chelsea Griffin، كم ين جن Yunjin Kim، لي سونغ ووك Lee Sung-wook، ريو هان بي Han Bi Ryu، وهو من إخراج جيني هان Jenny Han.