تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته غدًا.. وهذه حقيقة تعرضه لأزمة صحية

مشاهدات رقصة جيني في "The Idol” أعلى من حلقته الأولى

ET بالعربي | 06 يونيو 2023
جيني، ليلي روز ديب وذا ويكند في مسلسل The Idol

جيني، ليلي روز ديب وذا ويكند في مسلسل The Idol

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "The Idol"، الذي يجمع مجموعة من المشاهير العالميين ويقوم ببطولته ذا ويكند وليلي روز ديب، تصدّرت جيني من فرقة بلاكبينك محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تقوم بأول دور تمثيلي لها في هذا المسلسل، وهو دور مساعد عن الراقصة ديان.

جيني من بلاكبينك

جيني تسرق الأضواء في الحلقة الأولى من "The Idol"

وظهرت Jennie في مقطع راقص في الحلقة الأولى من المسلسل، ليتفاعل متابعوها مع المقطع بشكل كبير ويتصدر إسمها الترند، كما نالت النجمة الكورية إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا الذين وصفوا أداءها الراقص بالإستثنائي، فمنهم من علّق على نظراتها للبطلة جوسلين التي تؤدي دورها ليلي روز ديب، ومنهم من علّق على طريقة رقصها الرائعة وأدائها الساحر في المسلسل.

جيني

وفي عملية إحصاء لعدد المشاهدات التي تحصل دائماً في عالم الموسيقى والأفلام والمسلسلات العالمية، فقد حقق عرض الحلقة الأولى من مسلسل ذا أيدول 913 الف مشاهدة في يومه الأول، فيما حقق فيديو رقصة جيني في تلك الحلقة 1,2 مليون مشاهدة خلال 22 ساعة فقط، وبذلك تفوّقت النجمة الكورية وخطفت الأضواء من أبطال المسلسل من خلال مشهدها الراقص.

وشارك حساب "Pop Base" على تويتر بالمقارنة بين مشاهدات فيديو الرقصة التي أدتها جيني وبين المشاهدات الكاملة للحلقة الأولى وكتب ما معناه : "حصلت رقصة JENNIE على عدد مشاهدات أكثر من الحلقة الأولى من ذا أيدول على HBO".

كما ذكرت "The New York Times" في تغريدة عبر حسابها على تويتر أن محبي جيني يقومون بمشاهدة The Idol لتواجدها في المسلسل، حيث جاء فيها ما معناه : "معجبوا فرقة بلاكبينك يشاهدون مسلسل "The Idol" ، وهو مسلسل درامي جديد على HBO، لرؤية إحدى أعضاء الفرقة، جيني، في أول دور تمثيلي لها. جيني ليست العضو الوحيد في المجموعة الذي جرّبت التمثيل، ولكن قد يكون لها الدور الأكثر شهرة".