آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

مشاهد مسلسل 2024 تشوق الجمهور للأحداث القادمة

ET بالعربي | 31 مارس 2024
بوستر مسلسل 2024

بوستر مسلسل 2024

الإثارة والتشويق هما عنوان الحلقات الأولى من مسلسل 2024 ، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث في كل حلقة يتم عرضها على منصة شاهد وقناة MBC دراما و MBC مصر 2.

ومن أكثر المشاهد التي تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا، هو مشهد العزاء التي تدخله سما والتي تجسد شخصيتها نادين نجيم، باحثة عن ابنتها وتقوم خلاله بتهديد رسمية.

وفي لقاءها مع ضابط الشرطة تقوم سما بترجيه لكي تلقي نظرة أخيرة على ابنتها، وأغلب التعليقات شبهت معاناتها في ذلك المشهد بنفس المشاعر التي عاشتها عند مقتل صافي، وغلب التعاطف معها.

وفي الأحداث الأخيرة تستطيع سما العثور على ابنتها والدفاع عنها، حيث شهدت تهديد سما لكل من يقترب منها أو ابنتها بالقتل وبعدها يحدث تبادل لإطلاق النار بينها ، وبين لؤي ورجاله وتقوم رسمية بتهديدها وتأمرها برمي سلاحها لأنها لن تستطيع فعل شيء.

شاهد تقرير سابق : كيف ستكون نهاية مسلسل 2020

ETO03185-Nadine Jaber Final Update

وبتعليقها على شخصية رسمية نشرت كارمن لبس توضيح في بوست على إكس قالت فيه : توضيح عن شخصية رسمية : أولاً بالـ 4 سنين قطعو كانت هربانة عسوريا لأن بلبنان مطلوبة، ولهيك بس رجعت حطت حجاب وعوينات ثانياً: لاحظتو إنو قلبها صاير أخف، مزبوط.

واكملت كارمن لبس : رسمية من بعد ما خسرت صافي والحوت انحبس انكسرت كتير، ما بقى عندها غير تنتقم من سما وثالثاً: معظم يلي بحبو الحيوانات صعب كتير يعرفو يؤذو طفل.

مسلسل 2024

مسلسل 2024 هو تكملة لأحداث مسلسل 2020، ففي هذه القصة ستكون الأمور مختلفة تماماً، حيث ستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، فبعد كل ما تعرضت له النقيب سما في القضية 2020 تقرر العودة، واستنئاف عملها مرة أخرى، وبقوة، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

أبطال مسلسل 2024

يضم المسلسل نخبة من نجوم لبنان وسوريا مثل نادين نجيم ، محمد الأحمد ، رفيق علي أحمد ، طوني عيسى ، وسام صليبا ، كارمن لبس ، يوسف حداد ، نتاشا بيضون ، والطفلة تالين أبو رجيلي وغيرهم وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.