قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

مشاهير يتفاعلون مع الحلقة الاخيرة من "كامل العدد".. ومفاجأة خاصة من إسعاد يونس 

ET بالعربي | 03 أبريل 2023
إسعاد يونس من الحلقة الاخيرة لمسلسل كامل العدد

إسعاد يونس من الحلقة الاخيرة لمسلسل كامل العدد

تفاعل كبير من الجمهور مع الحلقة الأخيرة من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، والذي يُعد أولى الأعمال الدرامية التي تنتهي حلقاتها مبكراً، كونه عُرض قبل انطلاق موسم رمضان بيومين.

وتتصالح دينا الشربيني "ليلى" هي وزوجها شريف سلامة "أحمد" في الحلقة الأخيرة، وتعتذر له كونها لم تصدقّه من البداية، كما أخبرته بأنها حامل، ليتكمل عدد العائلة إلى 10 أشخاص، أولادها الأربعة، وأولاد أحمد الثلاثة، وطفلها الجديد وهي وأحمد.

كامل العدد

وفوجئ جمهور مسلسل كامل العدد، بفقرة غنائية استعراضية قدمتها إسعاد يونس ضمن الأحداث، تحت عنوان "أنا قلبي مزيكا"، حيث احتفى بها الجمهور وكذلك أدائها، خاصة وأن هذا العمل يشهد عودتها إلى الدراما بعد غياب طويل.

وجاءت كلمات أغنية إسعاد يونس: "أنا دبت وجزمتي نعلها داب.. من كتر التدوير عَ الأحباب.. يا سلملم لو أعتر فى حبيب.. ده أنا أرقص من كتر الإعجاب.. كدهه.. كدهه.. كدهه.. أنا قلبي مزيكا بمفاتيح.. من لمسة يغنى لك تفاريحمع أنى ما فطرتش وجعان.. ومعذب ومتيم وجريح".

كامل العدد

وهنادي مهنا، عبرت عن تفاعلها الشديد مع الأحداث وارتباطها بقصة المسلسل، إذ تمنت أن تكون حلقات العمل أطول من ذلك وليست 15 فقط، حيث كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "هو بجد النهاردة آخر حلقة من كامل العدد؟.. يعني إيه؟، كما كتب هشام ماجد: "أحلى مسلسل في النص الأولاني من رمضان".

كامل العدد

أما لميس الحديدي، فغردت قائلة: "إيه الحلاوة دي؟.. 15 حلقه مش عاوزاهم يخلصوا.. خالد الحلفاوي مخرج محترف ظابط الإيقاع.. كوميديا مافيهاش لحظه هلس أو ملل.. نجوم من الأطفال أبدعوا.. دينا الشربينى، شريف سلامة والعظيمة إسعاد يونس، وكل فريق العمل.. امتعتونا جداً وكأنكم جزء من كل عيلة.. هتوحشونا قوى".

كامل العدد

كما قالت أصالة: "كامل العدد مابيقلّ شعرة وحدة عن الأجنبي المهم.. مو منطقي شو حلو وحبيت كلّ الناس وكأنهم عيلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو!!.. تمثيل متل الخيال ضحك ومتعه وفائدة.. باختصار لازم ينشاف".

كامل العدد

وعلقت خبيرة لغة الجسد رغدة السعيد: "‏هو إيه الجمال والحلاوة بتاعة مسلسل ‎كامل العدد دي؟.. وإيه العظمة بتاعة صاحبة السعادة.. أنتي حرمانا من العظمة دي ليه.. مسلسل كامل بجد مفيهوش غلطة ولكل حد من الأسرة.. رهيب بجد أنا كنت هعيط في أخر حلقة النهاردة من كتر المشاعر الجميلة".

كما أشادت المذيعة رشا الخطيب بالعمل، قائلة: "‏‎‎من زمان ما شفت مسلسل حلو ولذيذ ودمه خفيف وبحزن ومحترم بنفس الوقت.. السهل الممتنع.. والكرو كلهم شاطرين".

كامل العدد

وأبدى منتج العمل جمال سنان، سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى منه، وكذلك تصدره التريند، قائلاً: "فخور بالنجاح الكبير الذي حققه ‎كامل العدد الذي رافقكم في النصف الأول من الشهر الكريم.. كل الشكر للنجمة الكبيرة ‎دينا الشربيني على الأمانة والتميز، شراكتنا مثمرة دائماً.. للنجم ‎شريف سلامة على المهنية والجهد، القديرة إسعاد يونس وكل النجوم.. شكراً للمخرج الجميل خالد الحلفاوي.. والكاتبتين المميزتين رنا أبو الريش ويسر طاهر.. شاهد.. شركاء النجاح دوما.. فريق عمل إيغل فيلمز المميز في أم الدنيا ‎مصر.. وللجمهور الكريم الذي تابع العمل وجعله يتصدّر المرتبة الأولى منذ انطلاق العرض.. إلى نجاحات جديدة قريباً".

كامل العدد