وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

مصطفى قمر يقدم "المسحراتي" في رمضان 2023

ET بالعربي | 12 يناير 2023
مصطفى قمر

مصطفى قمر

تجربة تليفزيونية جديدة يخوضها مصطفى قمر في شهر رمضان 2023، حيث يُجرى التحضير عليها حالياً، استعداداً لبدء تصويرها نهاية شهر يناير الجاري.

وعلم "ET بالعربي" أن مصطفى قمر سيُقدم حلقات تليفزيونية تحمل اسمًا مبدئيًا "المسحراتي"، لكنها لا تُشبه الحلقات التي قدمها سيد مكاوي من قبل، وهي من إخراج عبد العزيز حشاد.

مصطفى قمر

سيظهر مصطفى قمر، في 30 حلقة على مدار أيام شهر رمضان الكريم، وسط مجموعة من الأطفال، ويُقدم عدداً من الأدعية والمعلومات الدينية التي تتناسب مع هذا الشهر الفضيل، كما أنه سيُغني تتر البداية والنهاية. 

وكان مصطفى قمر قد أعلن مؤخرًا عن بدء التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، وسوف يحمل اسم "أولاد حريم كريم"، حيث جرى الانتهاء من كتابة السيناريو والحوار، ومن المقرر أن يُشارك ابنه تيام في العمل، بينما موعد التصوير لم يُحدد حتى الآن.


آخر أعمال مصطفى قمر

كانت آخر أعمال مصطفى قمر الدرامية، مسلسل "فارس بلا جواز" الذي عُرض في موسم دراما رمضان قبل الماضي، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثه حول "فارس" الذي يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، وتجبره للبحث عن عروس.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى قمر، كل من طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام. 

كما قدم مصطفى قمر في نفس العام، برنامج المقالب "خمس نجوم" بالتعاون مع كريم فهمي، غادة عادل، نور اللبنانية ومحمد الشرنوبي، حيث تعتمد فكرة البرنامج على خمسة من نجوم الفن يتفقون على استدراج أحد أصدقائهم وتوريطه في مقلب كوميدي.