باسم سمرة: علمت بحذف مشاهدي في "ابراهيم الأبيض" بيوم العرض

ET بالعربي يفاجئ ويجز بصور نادرة

ET بالعربي ينفرد بدخول كواليس مسابقة الكوميديا

العائلة أولوية عند فاليري أبو شقرا

توأم ماريا كاري يخطفان الأضواء خلال أدائها على المسرح في نيويورك

هند عاكف لم تتخطى بعد ما حصل معها في مهرجان القاهرة

عمرو سعد يكشف لـ ET بالعربي عن عمله الجديد ومنتخبه المفضل

أهم 10 مشاهدات من ليلة أصالة في موسم الرياض قبل موعدها

تونس والسعودية في مواجهات حاسمة وأمل بالإنتقال للدور الثاني

جورج وسوف يمازح ET بالعربي قبل حفل الإسكندرية

مع افتتاح أبواب القصر الملعون.. البيت بيتي يتصدر الترند

ET بالعربي | 26 مايو 2022
كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر  في "البيت بيتي"

كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في "البيت بيتي"

مع انطلاق الحلقات الأولى لمسلسل "البيت بيتي" تصدر عنوان العمل الترند على السوشيال ميديا ودخل ضمن قائمة الأعمال الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل.

"البيت بيتي" يجمع بين الكوميديا والرعب، وتدور أحداثه في قصر ملعون تعيش فيه أرواح وعلى "بينو" و"كراكيري" أن يكتشفا اللعنة.

يشارك في بطولة العمل كل من كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وهو من أعمال "شاهد" الأصلية وقد تم طرح حلقتان متتاليتان فجر اليوم.

وتبدأ أحداث العمل حول "بينو" الذي يؤدي دوره "مصطفى خاطر" وهو شاب ثلاثيني مستهتر يقيم في أحد المنتجعات السياحية، وبعد وفاة والده يعود إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث، الذي يكتشف بأنه القصر المهجور.. ويبدأ رحلة البحث مع "كراكيري" (كريم عبد العزيز) عن سبب لعنة القصر التي تحلّ في كل مكان.  

ويشارك في العمل إلى جانب كريم ومصطفى، عابد عنان الذي يقوم بإحراق القصر مع بداية الحلقة الأولى، ميرنا جميل التي تجسد دور زوجة "كراكيري"، سليمان عيد، علا رامي وسامي مغاوري وأوتاكا وغيرهم.. ويقوم بإخراج العمل خالد مرعي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانطلاقة العمل، وجاء في إحدى التغريدات "حلقتين ممتعة وبداية جميلة.. الإخراج والمؤثرات البصرية رائعة.. كوميديا حلوة ورهيبة مرة من مصطفى خاطر وكريم عبد العزيز".

البيت بيتي

وكانت ميرنا جميل قد شوّقت الجمهور على حسابها على تويتر، وشاركت فيديو برفقة كريم عبد العزيز ومصطفى خاطر، وعلقت عليه "احنا التلاتة.. النهاردة الساعة 1 الصبح الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي على شاهد".

وشارك كريم محمود عبد العزيز مقطعاً تشويقياً من المسلسل على صفحته على انستغرام، وأشار إلى أن موعد العمل انطلق على شاهد.

وهنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزملاء كريم على العمل الجديد مثل أحمد الشامي الذي عبّر عن حماسته لمشاهدة العمل.. وأوس أوس الذي علق "مبروك وحيكسر الدينا"، وشارك كريم التعليقات على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام.

وسأل مصطفى خاطر الجمهور عن رأيه من الحلقات الأولى التي انطلق عرضها من مسلسل "البيت بيتي"، وشارك مقطع حزنه على والده مع صديقه الذي لا يعير الأمر اهتماماً.