وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مفاجأة الجزء الرابع من Stranger Things : هوبر لم يمت!

ET بالعربي | 16 فبراير 2020
بوستر Stranger Things

بوستر Stranger Things

أصدرت نتفلكس فيديو تشويقي للجزء الرابع من سلسلة Stranger Things  بعنوان "من روسيا مع الحب". وهذا الفيديو كان بمثابة مفاجأة لجميع متابعي هذا العمل لأنه تبين أن دايفيد هاربور هوبر  على قيد الحياة وموجود في روسيا. ويظهر في الفيديو مجموعة من الرجال الذين يعملون بجهد على طريق سكة الحديد بمراقبة حراسة مسلحة وسط طقس ثلجي. وفي آخر الفيديو، يظهر هوبر من بينهم ويقوم بخلع القبعة عن رأسه.

وتداول المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الخبر وتصدر هاشتاغ Hopper الترند العالمي على موقع تويتر بأكثر من 135 ألف تغريدة.

trend

كما وقال مبتكرو هذه السلسلة، مات وروس دوفر، بما معناه: "نهم متحمسون للتأكيد الرسمي على أن الإنتاج للجزء الرابع جاري الآن متحمسون جداً للإعلان عن عودة هوبر." واضافوا أن هذا خبر سار بالرغم من سجنه بعيداً عن أرضه واكدوا أنه سيوجد مخاطر عديدة في هذا الجزء. من الواضح أن هذا الجزء سيكون الأضخم وهذا ما أكده الثنائي وقالوا بما معناه: "الموسم الرابع أصبح هو الأضخم والأكثر إثارة ولا يمكننا الإنتظار حتى يرى الجميع المزيد منه."

يذكر أن في نهاية الجزء الثالث كان من المفترض أن هوبر قد مات بعد الهزيمة الروسية حتى أنه ودع جويس لكن الفانز لم يقطعوا الأمل وابتكروا عدة قصص تنتهي بنجاته.