جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مقترح بغناء هشام ماجد وأسماء جلال لتتر مسلسل "أشغال شقة" في رمضان 2024

ET بالعربي | 01 مارس 2024
من برومو اشغال شقة

من برومو اشغال شقة

يشهد موسم دراما رمضان 2024، التعاون الفني الأول بين هشام ماجد وأسماء جلال، من خلال مسلسل "أشغال شقة"، واللذان يواصلان تصويره حتى الآن.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة لمسلسل "أشغال شقة" تدرس شكل التتر، إما أن يكون عبارة عن مقطع موسيقي فقط، أو يتضمن أغنية ويُقدمها ولأول مرة الثلاثي هشام ماجد، أسماء جلال ومصطفى غريب، ومن المقرر حسم الموقف والاستقرار على واحد من الخيارين خلال الأيام القليلة المقبلة.

اشغال شقة

الأغنية المفترض تقديمها، ستكون من ألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، حيث يُجرى التحضير عليها حاليًا، تمهيدًا لتسجيلها خلال الأيام المقبلة، حال الاستقرار على تنفيذها بشكلٍ نهائي.

وتدور أحداث المسلسل، من داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب، وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية، ولديهما طفلان توأم، وذلك في تناول درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب هشام ماجد وأسماء جلال، كلّ من سلوى محمد علي، مصطفى غريب، محمد عبد العظيم، شيرين، محمد محمود وآخرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وفي سياق آخر، يشارك هشام ماجد بمسلسل إذاعي في رمضان 2024، بعنوان "شاكر مش فاكر" تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويتعاون فيه مع نور قدري، ومن المقرر إذاعته على محطات راديو النيل بالتزامن، وهي: "ميجا FM"، "نغم FM"، "شعبي FM"، "راديو هيتس".