جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

منافسة كبيرة بين النجوم في إعلانات رمضان 2024

ET بالعربي | 11 مارس 2024
تامر حسني من أحد الإعلانات

تامر حسني من أحد الإعلانات

تنافست الشركات على جمع النجوم بالإعلانات خلال رمضان 2024، فظهر عدد كبير من النجوم في الإعلانات التي عرضت حتى الآن، كما قام أكثر من فنان بالغناء والمشاركة في أكثر من إعلان ومن بينهم عمرو دياب الذي قدم إعلانين حتى الآن، وأيضا عصام عمر.

إعلان رمضان 2024 دايماً على بالي

يسرا وأمير كرارة ومحمد فراج وغيرهم في إعلانات رمضان 2024

وشارك اليوم عدد من النجوم المصريين بإعلان جديد لرمضان 2024، حيث ظهر خلاله كل من أمير كرارة ويسرا ومحمد فراج ودينا الشربيني وياسمين صبري في الإعلان الذين شاركوه عبر حساباتهم الخاصة على إنستغرام.

كما طرحت إحدى شركات الإتصالات إعلانها بأغنية تحت عنوان "دايماً على بالي" من غناء إليسا و ظهر في الإعلان عدد كبير من النجوم منهم هند صبري و خالد النبوي، آية سماحة و أحمد مالك، رزان جمال و عصام عمر، كما تألقت إسعاد يونس والتي استعادت ذكرياتها مع صديقة عمرها سهير البابلي كما وصفتها في صورة جمعتهم في الاعلان.

ونشرت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على انستجرام صورة لها مع سهير البابلي معلقة "وحشتيني يا صاحبة عمري.. دايماً على بالي" و تفاعل الجمهور مع هذه الصورة و هذا الإعلان بشكل كبير.

و في إعلان لشركة أخرى من شركات الإتصالات اعتمد الإعلان على صوت حسين الجسمي في أغنية حملت اسم "أسمراني" على كلمات تصف المصريين بكل طباعهم و صفاتهم كالجدعنة و روح الفكاهة و المشاركة و الكرم.

9DBmzI39ehEM09nHjBNiw-50-Encoded-97017571-720p

وكانت مفاجأة الإعلان هي ظهور أحمد عز في النهاية على مائدة جمعته مع المواطنين في الشارع للإفطار الرمضاني، وكانت قد انتشرت من أيام صور لأحمد عز في أحد شوارع القاهرة أثناء تصويره للإعلان و إلتفاف الناس حوله وإلتقاط الصور والفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا.

الأغنية لاقت إعجاب من الجمهور المصري بشكل عام وهي من كلمات أيمن بهجت قمر و ألحان عزيز الشافعي.

عمرو دياب إعلان رمضان 2024

أما في إعلان أخر لشركة أخرى للإتصالات ظهر عمرو دياب مغنياً "الكلمة الحلوة" والتي لاقت ردود أفعال إيجابية كبيرة من الجمهور، وظهرت الكثير من العلاقات الإجتماعية المختلفة، وفكرة الإعلان تدور حول أهمية الكلمة الحلوة في الحب و الأسف و عدم تأجيل الكلمة الحلوة لكل حبايبنا، وأن الكلمة الحلوة تغير الدنيا كلها.

وظهر عمرو دياب في الاعلان مرتدياً بدلة حمراء كما ظهرت لقطة من أحد حفلاته.

رحلة هارلي لمحمد رمضان تبدأ اليوم على starzplay

واعتمد إعلان لأحد شركات التمويل على ظهور محمد رمضان و غنائه، حيث أطل بشخصيته الحقيقية متحدثاً عن نجاحاته و تحقيقه لأحلامه مع استخدامه لهذا البرنامج التمويلي و من ضمن كلمات الأغنية "أي حد يشوفني بيحبني.. حب الناس ده بس اللي يهمني.. جبل و لسه ماجاش اللي يهدني.. تاريخ ولسه بيتبني"

محمد رمضان و أنغام إعلان رمضان 2024

محمد رمضان شارك أنغام في إعلان آخر لأحد شركات الإتصالات، واعتمدت أغنيتهم على فكرة الساعات الحلوة والأوقات الحلوة مع ناس بنحبهم، و من كلمات الأغنية "دي ساعة اللمة ساعة.. محتاجة سماعة.. نرقص يا جماعة مع ناس بنحبهم".

وتم تصوير الإعلان في أحد شوارع القاهرة و انتشرت قبل أيام من رمضان صور و فيديوهات من كواليس التصوير، ويعتبر هذا الإعلان هو التعاون الأول بين محمد رمضان و أنغام.

أحمد سعد إعلان رمضان 2024

أما أحمد سعد فظهر في إعلان لأحد البنوك، و إعتمد الإعلان على غناء أحمد سعد و على فكرة التشجيع لكل المصريين، و الأغية تحت عنوان "عاش" و من ضمن كلماتها "عاش عاش بطل و حلوة منك دي يا قلبي يا جبل.. عاش عاش بطل مش سهل بردو انت مفيش زيك خطر".

أما روبي فإجتمعت مع دينا الشربيني بديو في إعلان للأجهزة الكهربائية، وإعتمد الإعلان على المود الحلو والرقص و ظهرت روبي و دينا بأكثر من لوك ومن كلمات الأغنية "انزلي بمزيكا لذيذة.. قول للـ good luck خطوة عزيزة.. وحياتكم بقى الجاي ملوش زي.. مش أي أي.. نتسلى لكن مش زي اللب ما نتقزقزش".

و في إعلان للملابس ظهر مصطفى خاطر مع نيكول سابا تحت عنوان "انا كدة مبسوط"، ومشاركة تامر حسني جاءت في إعلان للبطاطس المقلية بعنوان "إفرح يا نايم" و بدأ الإعلان بتامر حسني يقوم بدور المسحراتي قائلاً "ايه يا جماعة النوم ده كله مفيش ولا واحد صاحي ؟ طب إفرح يا نايم" و خيم على الإعلان مود الفرحة و ظهرت لقطات لچيم و محل فوانيس و تجمع للأصحاب في البيت وحجز الكرة و الإعلان ملئ بتفاصيل رمضان من فوانيس و زينة و أكل رمضان و الكنافة و المسلسلات و العزايم، كما ظهر معه أحد رواد السوشيال ميديا و الستاند أب كوميديان ريم نبيل.

 رأي الناقد طارق الشناوي بغياب يسرا و ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

وتعرض الإعلان لبعض الانتقادات خاصة لتامر حسني، مما جعل اسمه يتصدر الترند، وذلك لأن الشركة ضمن لائحة الشركات التي قاطعها البعض، وذلك ينفي موقفه في التضامن مع غزة الذي أعلنه من قبل على حد تعبير المتابعين، وسبق وألغى تامر عدد من حفلاته وإرتباطاته بسبب الأحداث.

وكتب أحد المتابعين: "بيقولك تامر حسني بيدعم غزة وموقف حفلاته ومش بيغني في الافراح علشان غزة .. هوب النهارده بيعمل اعلان لمنتج من المقاطعة".

تامر حسني

ومن الإعلانات التي شغلت الجمهور كان إعلان لأحد الشركات العقارية، و شارك في الإعلان كل من يسرا، شيرين رضا، محمد فراج، ياسمين صبري.

وظهر محمد ممدوح و عائشة بن أحمد في أحد إعلانات الأجهزة الكهربائية، وفي إعلان آخر للأجهزة الكهربائية ظهرت منى زكي تتحدث عن الإختيارات و صنع الفرق بالإهتمام بالتفاصيل.