فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

منة شلبي ترد بـ "عيب" بسبب سؤال محرج لـ ريهام عبد الغفور

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
ريهام عبد الغفور ومنة شلبي

ريهام عبد الغفور ومنة شلبي

"تعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كبيرة؟”هكذا فوجئت ريهام عبد الغفور بسؤال من أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس، خلال حلقة الثلاثاء، إلا أنها ردت عليها بقولها: "طبعاً.. أعترف جداً".

وتابعت ريهام عبد الغفور في إجابتها: "منة شلبي دي حبيبة قلبي.. أنا من أشد المعجبين بيها، وأنا بحبها وبحترمها جداً فنياً وإنسانياً.. وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات.. وبتمنى لها كل التوفيق في مسلسلها الجديد".

هذا السؤال، أثار غضب منة شلبي ما دفعها إلى توجيه العتاب إلى فريق إعداد البرنامج وكذلك المذيعة، حيث غردت عبر تويتر، قائلة: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده.. حقيقي عيب.. ريهام فنانة كبيرة جداً.. وإحنا مش في سباق.. إحنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب".

منة شلبي

غضب منة شلبي، دفع مذيعة البرنامج، لتوضيح موقفها وغرضها من السؤال، حيث كتبت: "بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

أسما إبراهيم

وتابعت: "الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وأن مش مقصود تماماً اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".