وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

ETO05508-Feedback on Mon3ataf khatar

منعطف خطر حديث السوشيال ميديا بعد أول 3 حلقات

ET بالعربي | 17 يوليو 2022
ETO05508-Feedback on Mon3ataf khatar

بالرغم من عرض 3 حلقات فقط من منعطف خطر على شاهد ( رابط الحلقات) إلا أن المسلسل وبشكل عام  كان على قدر التوقعات حسب آراء أغلب المتابعين، والجميع بانتظار الحلقات القادمة على شاهد VIP يوم 22 يوليو القادم.

من مشهد المطاردة إلى مشاهد صدمة الأهل بالجريمة وغيرها، لاحظنا أن ردود الفعل كانت أغلبها إيجابية و خاصة بأداء باسل خياط في  مشاهد المطاردة. و بالكادر و طريقة التصوير التي قدمها المخرج السدير مسعود.

و لكم أن تخيلوا أنّ هذا المشهد الذي انتهى بأقل من دقيقتين، استغرق تصويره ساعات طويلة. و باسل كشف لـ ET بالعربي كواليسه حيث قال:"كانت الدنيا برد برد جداً. بوقتها أنا قلتله سدير ما بقدر اعمل كل هالشي تحت المطر ،  المياه تنزل متل الدبابيس عجسمك.  وحتى عملناه استغرق سبعة عشر ساعة متواصلة كلها مطر".

لكن بعد كل هذا التعب، باسل كان سعيد بردود الأفعال. لأن المسلسل تصّدر الترند على تويتر بأكثر من بلد، و على منصة شاهد كان بين المراكز العشرة الأوائل في كندا ، ألمانيا، مصر ، سوريا، المغرب، الإمارات، العراق و الأردن و غيرها. وقال المتابعين عنه " مسلسل جبار بكل ما تعنيه الكلمة ". 

و بالإضافة لتفاعل الناس مع مشاهد المحقق هشام وشخصيته التي شدّت الكثيرين، فأيضاً الجميع انبهر بأداء باسم سمرة و ريهام عبدالغفور ، وتحديداً  بالمشهد الرئيسي الكئيب والحزين بعد معرفتهما بمقتل ابنتهما سلمى. و كذلك الأمر في المشهد المؤثّر  لباسم سمرة وعائلته عندما وصلت وسائل الإعلام  لمنزله بعد انتشار خبر مقتل ابنته التيكتوكر سلمى.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا التقرير التالي.