باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ETO05540-update

منعطف خطر يرفع سقف المنافسة في الدراما العربية

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
ETO05540-update

استطاع مسلسل "منعطف خطر " منذ عرض أولى حلقاته أن يشد الجمهور و يدخل قائمة المراكز العشرة الأوائل في المشاهدة حول العالم على منصة شاهد.

و هذا النجاح الذي يحقّقه " منعطف خطر" سببه  كان عدّة عناصر حرصت الشركة المنتجة مجموعة كاريزما charisma group أن تنفّذها بأعلى المعايير، لتقدّم للجمهور العربي عملاً متكاملاً.

و في البداية سنتحدّث عن الإنتاج القيّم الموجود في هذا العمل، و ذلك من خلال استخدام أعلى التقنيات. إن كان بالإضاءة التي أضفت إثراء بصري و أبعاد على المشاهد بتقنياتها المتعددة. أم بالموسيقى التصويرية التي تأسِر المشهد والمشاهد بطريقة لا إرادية.

بالإضافة إلى التصوير في مواقع متنوعة، و لكن في بعض الأحيان كان يتم تكرار الموقع، لكن من زاوية مختلفة. إلّا أنّ المشاهد يشعر أنه مكان آخر. لتقدّم بذلك تحفة فنيّة، صوريّة، موسيقيّة، سمعيّة و دراميّة بامتياز. و بمستوى لا يقل ابداً عن أي عمل عالمي. هذا غير مشاهد الحركة والآكشن Action التي عُملت بحرفيّة عالية.

و هذا التشويق و الآكشن، أعطى العمل قيمة درامية عالية لم يكتمل دون التمثيل المبهر للشخصيات. و الجميع  يشيدون بأدائهم الذي وصل للجمهور دون تكلف. فإنّ لغة العيون لعبت دوراً كبيراً بأداء الممثلين مثل المشهد الذي جمع باسل خياط و والدته حيث شهدنا فيه كميّة حنان و مشاعر لا توصف، و من دون أي مبالغة.

تابعوا المزيد في التقرير التالي.