ميسي في حفل زفاف أحمد مهاوش

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

شيرين عبد الوهاب تشوّق الجمهور لجديدها : قريباً

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

موعد عرض مسلسل فعل ماضي على شاهد

ET بالعربي | 07 أغسطس 2024
بوستر مسلسل فعل ماضي

بوستر مسلسل فعل ماضي

حماس كبير من الجمهور لعرض مسلسل فعل ماضي بعد أن بدأ نجومه والمنصة الترويج للعمل الذي يبدأ عرضه نهاية الشهر، حيث شاركت شجون الهاجري البوستر وحرصت على تقديم الدعم والمساندة لعبد الله بوشهري الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال هذا المسلسل، وعلقت: "تابعونا في مسلسل فعل ماضي، على شاهد 29 من أغسطس، للكاتبة علياء الكاظمي وإخراج أخوي عبد الله بوشهري في أول تجاربه الإخراجية وإنتاج جمال سنان".

وتابعت: "سعدت بهالتجربة والتعاون مع إخواني محمود بوشهري وعلي كاكولي وكل نجوم العمل وفريقه. أتمنى يكون المسلسل عند حسن ظنكم ومتحمسة أسمع رأيكم".

ونشرت زينة البوستر أيضاً مشيرة إلى أن المسلسل سيتم عرضه في 29 اغسطس على شاهد.


مشاهدة حلقات مسلسل فعل ماضي

يبدأ العرض على شاهد في 29 أغسطس 2024 .

المسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري، ويشارك في بطولته زينة مكي، شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وغيرهم.

خلال تقديم عرضه ضمن مسرحية "صنع في الكويت" بشهر مايو.. أعلن عبدالله بوشهري أمام الجمهور عن مسلسل من إنتاجه الخاص بعنوان "فعل ماضي".

عبدالله بوشهري

وتحدث عبدالله مخاطباً جماهيره في المسرحية ليعلن عن المفاجأة أمامهم فيقول : "علشان إنتوا أحلى جمهور مرّ علينا رح أعطيكم خبر حصري ما قلتو ولا مكان".

وتابع : "تقدرون ترفعون تليفوناتكم وتصوّرون الخبر الحصري وتنزلوه في السوشيال ميديا".

ثم قال : "بعد 10 أيام رح نبلّش تصوير مسلسل إسمه فعل ماضي، من إنتاجي الخاص"، ليشوّق بعدها الجمهور عن الأبطال الذين سيكونون معه : "طبعاً البطلة شوجي، والبطل لي رح يكون معاها علي كاكولي، ومعاهم لأول مرة رح تكون معانا في المسلسل كوثر البلوشي".

ST- post 1