وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

نتفليكس تحتفل مع محبي "Stranger Things" في السعودية بالتزامن مع إطلاق الموسم الرابع

ET بالعربي | 27 مايو 2022
Stranger Things في العلا السعودية

Stranger Things في العلا السعودية

تشهد المملكة العربية السعودية أحداثاً فريدة من نوعها، وذلك بالتزامن مع انطلاق الموسم الرابع من المسلسل الحائز على العديد من الجوائز وصاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة "سترينجر ثينغز". حيث يعود الأخوان "دافر" في الموسم الرابع بمزيد من الإثارة والتشويق ليخلقا لغزًا مرعبًا سيطوي معه أهوال "العالم المقلوب" لو تمّ حلها. سيعرض المسلسل على جزئين؛ الأول سيصدر في 27 مايو 2022  والثاني في الأول من يوليو، فقط على نتفليكس.

بوابات العالم المقلوب في المملكة العربية السعودية

احتفلت نتفليكس مع جمهورها في المملكة بالعرض الأول للموسم الجديد في تجربة مثيرة وفريدة من نوعها. شهدت المولات التجارية في المملكة مفاجآت لمحبي المواسم السابقة من مسلسل "سترينجر ثينغز".. مولات الرياض بارك والنخيل مول ومول العرب و"رد سي" مول، ضمت جميعها "بوابات العالم المقلوب" وتم عرض الشقوق غامضة في هذه المولات لتجربة لا تنسى، ولأول مرة، يمكنك أن ترى  بوابة "اليفن" تفتح وتغلق أمام المارة.

العالم المقلوب

مشهد غير مألوف في مدينة العلا

ومن ضمن 15 معلماً سياحياً في 14 دولة حول العالم، احتفلوا بانطلاق الموسم الرابع من المسلسل، تم اختيار مدينة "العلا" في المملكة العربية السعودية وجبل الفيل، وهو أحد العجائب الجيولوجية في العلا وصُنف من ضمن عجائب الجيولوجيا عالمياً، للكشف عن بوابة العالم المقلوب. وشهد هذا العرض المميز وغير المألوف حضور مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث قاموا بزيارة الصخرة ومشاهدة لحظة فتح البوابة على جبل الفيل، في مشهد جمالي تحت أضواء النجوم. وحدث هذا بالتزامن مع فتح البوابة في عدة دول مختلفة حول العالم. هذه التجربة الممتعة كانت متاحة للجميع في المملكة العربية السعودية لمدة 24 ساعة للاستمتاع بها والتقاط الصور المميزة.

العلا

أجواء حصرية لعرض خاص للحلقة الأولى

وأخيراً قبل العرض بيوم واحد فقط، أضافت نتفليكس اللمسة النهائية للتجربة الفريدة لكل عشاق مسلسل "سترينجر ثينغز"، وهي حفل خاص لمحبي المسلسل ليعيشوا يوماً في الأماكن التي يعيش ويمر بها أبطال المسلسل خلال الأحداث، ليعطيهم تجربة كاملة وكأنهم جزء من المسلسل. في حي "جاكس" بالدرعية، تحولت الغرف إلى ممرات العالم المقلوب وحانة البيتزا الشهيرة في المسلسل التي قامت بتوفير البيتزا المميزة للحضور. ومع نهاية هذه التجربة المميزة تمكن معجبو المسلسل الحاضرون أن يشاهدوا العرض الخاص للحلقة الأولى قبل عرضها على نتفليكس.

العرض الأولالعرض الأول 2