إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نتفليكس تطرح الإعلان التشويقي للجزء الثاني من "أنا جورجينا"

ET بالعربي | 06 مارس 2023
جورجينا رودريغيز - تويتر

جورجينا رودريغيز - تويتر

بعد النجاح الكبير الذي حققته جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez في الجزء الأول من مسلسلها "أنا جورجينا" Soy Georgina على نتفليكس العام الماضي، أعلنت المنصة اليوم عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي.

مسلسل "أنا جورجينا" بالجزء الثاني

الموعد اقترب ولم يتبق سوى أيام لإنطلاق الموسم الجديد من الوثائقي، فالتاريخ تحدد وهو 27 مارس الحالي. وظهرت جورجينا في الفيديو التشويقي الذي شاركته Netflix، وهي تذكر أسماء المشاهير من أصدقائها الذين شاركتهم التقديم في عدد من المناسبات الكبيرة مثل : بيلا حديد، سيباستيان ياترا، كريستينا أغيليرا، كاميلو، روزاليا، راو أليخاندرو، ناتي بيلوسي".

وشارك حساب "netflixes" نتفليكس بالأسبانية يوم أمس الأحد، الإعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل الوثائقي المكون من مجموعة حلقات، حيث تكشف جورجينا لأول مرة عن تفاصيل غير معروفة من حياتها قبل الشهرة، وحياتها كأم، وعلاقتها الغرامية مع والد أبنائها كريستيانو رونالدو وحياتهما اليومية .


مسلسل Soy Georgina الجزء الأول

تابع محبّوا Georgina في الجزء الأول أسلوب المعيشة الخاص بها كمؤثرة وأم وسيدة أعمال وشريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo. كما تحدثت رودريغيز أيضاً كيف تحولت حياتها من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى مدريد في إسبانيا وهي في سن المراهقة. وذكرت كيف عانت من ظروف الحياة الصعبة بعد قدومها من الأرجنتين لأسبانيا، وكيف كان من الصعب العثور على شقق رخيصة بالنسبة لوضعها المادي، إلى أن اضطرت في النهاية إلى الإستقرار في مخزن قديم.

وقالت رودريغيز  ما معناه "كان وصولي إلى مدريد مروعًا، كنت أنظر إلى الكثير من الشقق الرخيصة، التي كانت تكلفتها حوالي 250 جنيه إسترليني في الشهر، وانتهى بي الأمر في شقة كانت عبارة عن غرفة تخزين، كان الجو باردًا في الشتاء وحارًا في الصيف". وتابعت رودريغيز : "تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو، بعد أن كنت أبيع حقائب اليد في سيرانو، والآن أنا أجمعها".

كما قالت وهي تتأمل في تفاصيل رحلتها في عرض ترويجي سابق : "من المهم جدًا أن لا تنسى من أين أتيت، كلما فكرت في الأطفال أشعر بعاطفة كبيرة ".

كان الوثائقي عبارة عن 6 حلقات، تناولت فيه جورجينا تفاصيل حياتها اليومية، كما تحدثت عن التحول الذي قلب حياتها بعد لقائها برونالدو عن طريق الصدفة في أحد متاجر غوتشي Gucci، قبل 6 سنوات. وأطلق الجزء الأول من مسلسل "أنا جورجينا" في 27 يناير عام 2022، والذي صادف ذكرى ميلاد جورجينا.

وثائقي "أنا جورجينا " الجزء الأول على نتفليكس
وثائقي "أنا جورجينا " الجزء الأول على نتفليكس