باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

نتفليكس تعلن عن  بدأ تصوير الجزء الخامس من La Casa De Papel

ET بالعربي | 01 أغسطس 2020
البروفيسور

البروفيسور

 أعلنت نتفليكس بشكل رسمي عن إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها. المسلسل من إخراج أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح نتفليكس. يتكون الجزء الخامس من 10 حلقات، ويبدأ تصويره في الثالث من أغسطس الحالي. وسيشهد هذا الجزء انضمام نجمان جديدان إلى فريق العمل وهما ميغيل أنخيل سيلفستر (شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8)،وباتريك كيريادو (المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia española, Vivir sin permiso).

البروفيسور
وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا :" لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو و وضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث الغير قابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل  حيث تصل الحرب الى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس." 

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

يتولى خيسوس كولمينار الإنتاج التنفيذي، بينما يقوم أليكس بينا بدور المنتج المنفذ والمسؤول عن المسلسل. تعود كريستينا لوبيز فيراز كمديرة إنتاج منتج منفذ. يرأس ورشة الكتابة خافيير جوميز سانتاندير، وميغيل أموديو مديراً للتصوير، ويشاركان أيضاً في تنفيذ الإنتاج بالتعاون مع إستير مارتينيز لوباتو.
يقوم بإخراج الجزء الخامس من المسلسل كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.