جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

نتفليكس تكشف عن الإعلان التشويقي لـDepp v. Heard

ET بالعربي | 31 يوليو 2023
أمبر هيرد وجوني ديب - صور من وثائقي Depp v. Amber

أمبر هيرد وجوني ديب - صور من وثائقي Depp v. Amber

بعد مرور عام على قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، والتي استمرت من أبريل 2022 إلى يونيو من العام نفسه وانتهت بانتصار جوني على أمبر، وعلى الرغم من أن العالم بأكمله تابع مجريات القضية على القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجمهور على موعد جديد بإعادة تقديم هذه القضية ولكن في وثائقي، سيخوض في كافة تفاصيلها.

نتفليكس التي أعلنت منذ فترة عن إطلاقها الوثائقي Depp v. Heard، كشفت عن الإعلان التشويقي للعمل الذي سينطلق عرضه في 16 أغسطس 2023.

السلسلة الوثائقية التي تنطلق في غضون أسبوعين، ستسلط الضوء على القضية داخل المحكمة في لقطات كان قد شاهدها الجمهور كما ستنقل تفاعل رواد مواقع التواصل مع القضية، وتكشف عن تفاصيل ربما لم يتعرف إليها الجمهور بعد..

إذ ينقل الإعلان التشويقي لقطة لجوني ديب وهو ممدد على سرير المستشفى ومن الواضح ان اصبعه تعرّض للإصابة، وتنقل السلسلة الوثائقية أيضاً بأن جوني هو من أراد أن ينقل المحاكمة مباشرةً عبر وسائل الإعلام وهو ما كانت ترفضه أمبر..


200 ساعة بث مباشرة لقضية جوني ديب وأمبر هيرد

تعليقات المذيعين والمؤثرين على مواقع التواصل، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور الذي كان يقف أمام المحكمة والذي اتهم أمبر لحظة مرورها بسيارتها بأنها كاذبة.. واتهمها البعض بأنها تمثل خلال الإدلاء بشهادتها..

جوني ديب

العمل الذي سيتم بثه على أجزاء ثلاث، يشير إلى أن هناك أكثر من 200 ساعة بث مباشر لمجريات القضية، ملايين الأشخاص تفاعلوا مع هذه القضية وعلقوا عليها وشاركوها على صفحاتهم على مواقع التواصل، حتى تحولت إلى قضية رأي عام، انتصر في نهايتها جوني ديب.

جوني ديب وأمبر هيرد أبرز من شغل الرأي العام في الـ 2022

لا يوجد ظهور أو مقابلة خاصة لجوني أو لأمبر في تريلير السلسلة الوثائقية التي يتشوق الجمهور لمتابعتها بعدما أصبحت ظاهرة لم يشهد لها مثيل عالم هوليوود، باستثناء شهاداتهما في المحكمة.

جوني ديب

ولكن يطرح التريلير في ختامه، ما هي الحقيقة الفعلية؟

فهل يمكن أن يقدم العمل حقيقة أخرى وتحليلات مختلفة عن تلك التي توصلت إليها هيئة المحلفين، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لعبوا دوراً كبيراً في هذه القضية؟ أم أن كل التحليلات ستصب مجدداً لصالح جوني؟

أمبر هيرد