نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

جوني ديب وأمبر هيرد في وثائقي "Depp Vs Heard" على نتفليكس

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
أمبر هيرد وجوني ديب - نتفليكس

أمبر هيرد وجوني ديب - نتفليكس

تعود قضية المحاكمة الأشهر بين جوني ديب وأمبر هيرد الى الواجهة، لكن هذه المرة عبر منصات البث الرقمي، بعد أن كشفت نتفليكس Netflix عن وثائقي من 3 أجزاء يستعرض القضية بمختلف جوانبها، والتي أحدثت جدلاً كبيراً بين جمهور الثنائي الأشهر في هوليوود.

جوني ديب

وثائقي "Depp Vs Heard" قريباً على نتفليكس

ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي المنتظر "بشدة" من قبل الجماهير بعنوان "Depp V Heard" على نتفليكس، في 16 أغسطس المقبل، ليقدم نظرة شاملة عن القضية الأشهر بين جوني ديب وطليقته أمبر هيرد.

الخبر أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث تسابقت المواقع الإلكترونية لنقله، فكتب حساب "Pop Faction" على تويتر ما معناه : "سيتم عرض سلسلة وثائقية من 3 أجزاء حول دعوى التشهير بين جوني ديب وأمبر هيرد في 16 أغسطس على Netflix. يوضح وثائقي "Depp v. Heard" الدور الذي لعبته وسائل التواصل الاجتماعي في المحاكمة، مما أثار أسئلة استفزازية وغير مريحة حول كيفية تأثير المحادثات التي تحدث خارج قاعة المحكمة على النتيجة".

الوثائقي يغوص في عمق تجربة 2018، التي بدأت بعد مقال رأي من هيرد في صحيفة واشنطن بوست، حيث تحدثت عن تجربتها مع الاعتداء الجنسي دون ذكر زوجها السابق ديب بالاسم، ما أدى إلى رفع دعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار من الفريق القانوني لديب، مطالبين بأضرار لا يمكن إصلاحها في حياته المهنية. لتقوم هيرد بعدها بتقديم دعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار.

وكانت محاكمة "ديب/هيرد" التي استمرت ستة أسابيع في فرجينيا، بمثابة جنون إعلامي، مع السماح بالكاميرات في قاعة المحكمة، مما أثار تكهنات كثيرة ومناقشات حماسية على وسائل التواصل الاجتماعي حول براءة كل طرف.

جوني ديب

وثائقي "ديب ضد هيرد" سيتضمن معلومات جديدة تُكشف لأول مرة عن القضية، كما ستُغطي السلسلة، مع المخرجة إيما كوبر، المحاكمة بهدف تقديم نظرة عامة محايدة لما حدث في قضية المحاكمة الشهيرة.

يُذكر أنه نتيجةً لتلك الدعوى بين الثنائي، تم إصدار الحكم وقضت محكمة هاليفاكس بولاية فرجينيا الأميركية على إدانة أمبر هيرد بتشويه سمعة جوني ديب، واستمرت المحاكمة لمدة ستة أسابيع قدم فيها دفاع الممثلين جميع الدلائل والشهادات، في الوقت الذي لم يستغرق من المحلفين سوى 3 أيام للنطق بالحكم الذي قضى بأن تدفع أمبر غرامة قيمتها 15 مليون دولار لديب، بينما منحتها الهيئة تعويضًا بمليوني دولار.

netflix