وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نتفليكس تكشف عن ملامح عائلة أدامز في Wednesday Addams

ET بالعربي | 18 أغسطس 2022
صورة عائلة أدامز- انستقرام @netflix

صورة عائلة أدامز- انستقرام @netflix

شخصية غامضة ومثيرة للاهتمام، هي شخصية الآنسة آدامز التي قامت بمسيرة دراسية مثيرة للاهتمام حيث تنقلت بين ثمانية مدارس في خمس سنوات.

الآنسة آدامز التي ستثير الرعب والغموض والجدل، ستأتي على نتفليكس في الخريف المقبل في المسلسل الكوميدي الذي يتناول قصة The Addams Family، Wednesday.

كشفت نتفليكس عن الإعلان التشويقي لمسلسل Wednesday Addams يوم أمس الأربعاء، العمل الذي يقوم بإخراجه تيم بورتون والذي يعود ويتصور فيه عائلة أدامز من وجهة نظره.

في بداية التريلير، يخرج صوت لا يُعرف مصدره ولكنه يبدو ربما لمديرة المدرسة التي تلتحق فيها الأنسة أدامز، ويقول: "آنسة أدامز لديك مسيرة علمية مثيرة للاهتمام، حيث تنقلت بين ثمانية مدارس في خمس سنوات".

وتثبت أفعالها في المدرسة غرابة شخصيتها، وتجسد شخصية الآنسة آدامز جينا أورتيغا، التي انضمت للعمل وتقول في الإعلان الترويجي بما معناه: "لم أكن أعلم أنني سأدخل في كابوس، مليء بالغموض والفوضى والقتل.. وأعتقد أنني سأحب هنا".

يشارك في بطولة The Addams Family كاثرين زيتا جونز التي تجسد دور "مورتيشيا"، والتي شاركت التريلير على صفحتها على انستقرام وأشارت إلى أن موعده في الخريف المقبل.

وكانت نتفليكس قد كشفت عن صورة لعائلة ادامز باللونين الأبيض والأسود، ويضم إلى جانبها وجينا، كل من لويس غوزمان الذي يجسد دور "غوميز"، إسحاق أوردونز بشخصية شقيق وانسداي، بوغسلي.  

 كما شاركت جينا أورتيغا الممثلة البالغة 19 عاماً ويتابعها نحو 8.3 مليون شخص على انستقرام، التريلير على صفحتها على السوشيال ميديا معلنةً عن موعد عرض Wednesday التي تلعب شخصيتها في المسلسل المقبل. وقد دخل اسم Jenna Ortega قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل بعدما ظهرت في تريلير العمل.

إلى جانب الأسماء المذكورة، يضم العمل أيضاً كل من غويندولين كريستي، كريستينا ريتشي، هانتر دوهان، جوي صانداي، ايما مايرز، موسى مصطفى وغيرهم.