باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

نتفليكس تكشف عن موعد عرض مسلسل Selena

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2020
صورة من مسلسل "Selena: The Serie"

صورة من مسلسل "Selena: The Serie"

بعد مرور سنتين تقريباً  على الإعلان عن المشروع، كشفت نتلفكيس أخيراً عن موعد عرض الجزء الأول  من مسلسل "Selena" و الذي سيكون بتاريخ 4 ديسمبر 2020 وسيتطرق إلى سيرة حياة المغنية "سيلينا كوينتانيلا".

سيلينا

"كل أسطورة تبدأ بحلم" هكذا علّقت نتفليكس على أوّل إعلان تشويقي للمسلسل، و الذي ظهرت فيه نجمة مسلسل "The Walking Dead" كريستيان سيراتوس على المسرح وسط هتافات الجمهور. مع أصوات ذكريات من الماضي "إذا واصتلي التدريب سترين النتيجة قريباً جداً، فقط شاهدي" وأضاف صوت أخر "عندما أشاهدك تعتلين ذلك المسرح، لازلت أرى تلك الطفلة الصغيرة التي تغني في الحديقة الخلفية للمنزل".

المسلسل الذي شارك في تطويره وإنتاجه نتفليكس مع بعض أفراد عائلة سيلينا ومن بينهم أختها "سوزيت" كمنتج تنفيذي، سيتكون من جزئين، وسيتألف الجزء الأول من 9 حلقات مدة كل حلقة 40 دقيقة، وسيؤرخ خلال حلقاته مسيرة صعود المغنية الشابة لتحقيق أحلامها في عالم الموسيقى، إضافة إلى سلسلة الخيارات الصعبة التي إضطرت إلى إتخاذها في سبيل الحب والموسيقى، وصولاً إلى الجريمة الشنيعة التي تسبّبت في وفاتها. ويشارك في بطولته كل من ريكاردو شافيرا، غابرييل شافاريا، نويمي غونزاليس، سيدي لوبيز وغيرهم من النجوم.

يذكر أن سيلينا كوينتانيلا هي مغنية أمريكية مكسيكية وٌلدِت سنة 1971، وأُشتهرت بلقب "ملكة موسيقى التيخانو"، بدأت مسيرتها في فرقة عائلية بإسم  "Selena Y Los Dinos" و حقّقت بعدها شهرة واسعة من خلال أغانيها التي مزجت بين الكومبيا الكولومبية وموسيقى البوب وأغاني R&B، وقتلت سنة 1995 متؤثرة بطلقات نارية على يد رئيسة رابطة المعجبين الخاصة بها بعد خلاف وقع بينهما. وقامت جينيفر لوبيز بتجسيد سيرتها الذاتية في فيلم "Selena" سنة 1997.

سيلينا