نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

نجوم الفن والإعلام ينعون صديقة حياتي والدة أبيوسف

ET بالعربي | 13 مايو 2023
الإذاعية الراحلة صديقة حياتي

الإذاعية الراحلة صديقة حياتي

حرص عدد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، على نعي الإذاعية صديقة حياتي، والدة مؤدي الراب أبيوسف، والتي رحلت عن عالمنا، عصر أمس السبت، بعد مسيرة طويل من العمل في الإذاعة والتليفزيون.

وودعت إسعاد يونس، صديقتها صديقة حياتي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على" فيسبوك": "وداعاً رفيقة الدرب، صدّيقة الغالية، رافقتها سنين طويلة وأيام وليالي في استوديوهات الهوا وأروقة ومكاتب إذاعة الشرق الأوسط، وتعلمت منها الكثير وكانت نعم الصديقة والأستاذة، وداعاً يا حبيبة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

إسعاد

فيما قدمت زينة واجب التعازي لأبيوسف، الذي شاركها أول تجاربها التمثيلية في مسلسل "الليلة واللي فيها"، حيث كتبت عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسمي بـ"انستقرام": "الاعلامية الكبيرة صديقة حياتي ووالدة أبيوسف فى ذمة الله، البقاء والدوام لله فى وفاة والدتك الغالية ربنا يرحمها ويصبرك يارب، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراء الفاتحة".

زينة

أما هالة سرحان، غردت عبر "تويتر"، قائلة: "‏في ذمة الله الأستاذة الإذاعية العظيمة صديقة حياتي ورئيس الفضائية المصرية سابقاً، رحلت اليوم الأستاذة والمعلمة القدوة والمدرسة في المهنية والإنسانية.. حزينة لفراق هذه الأيقونة في الاحتراف ودماثة الخلق والرقي والاحترام والصوت المميز.. عملنا معًا في تأسيس قنوات روتانا سينما.. مغامرة إبداعية رائعة يتحدث تلاميذها عن واقعة حين قرأت خبرًا أثناء حرب أكتوبر في نشرة الأخبار، وفوجئت وهي على الهواء باسم شقيقها في قائمة الشهداء، وذكرت أن صوتها تحشرج وظلت البحة معها مدى الحياة.. في جنات الخلد يا أستاذتنا الغالية.. أسكنها الله  فسيح جناته".

هالة صدقي

فيما كتبت سيمون، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "البقاء لله وفاة الاعلامية صديقة حياتي.. الله يرحمها".

وكانت هند ابنة الراحل سعيد صالح، قد كشفت عن آخر كلمات صديقة حياتي معها، حيث كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "إنّا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتي، أول مدير ليا في شغلى في حياتى في قنوات روتانا، ست طيبة وحنينة وعمرها ما بخلت علينا بمعلومة أبدًا، آخر كلام كان بيننا الأسبوع اللى فات على الماسنجر وآخر جملة بعتتهالي.. ألا بذكر الله تطمئن القلوب.. وجعتى قلبى والله يا مدام صديقة.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعل مثواك الجنة يا رب".