وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
نجوم ستار أكاديمي يلتقون ضمن برنامج "هذا مكانك" - إنستغرام

نجوم ستار أكاديمي يلتقون ضمن برنامج "هذا مكانك" - إنستغرام

من منا لا يتذكر مسلسلاً كرتونياً أو برنامجاً للمواهب الشابة وقد شاهده في مرحلة الطفولة !! ذلك الشعور الذي يعود إليك وكأنك تعود  بالذاكرة لتشاهد نجومك الأبطال للمرة الأولى، فبعد مرور 18 عاماً على لقائهم في برنامج المواهب الشابة الأشهر وقتها عربياً وعالمياً، يجتمع نجوم ستار أكاديمي معاً ومن جديد بعد غياب طويل ضمن برنامج "هذا مكانك" الذي يقدمه هشام الهويش.

هشام الهويش في هذا مكانك

هشام الهويش يجمع طلاب الأكاديمية

وفي التفاصيل، قام هشام الهويش، أحد أعضاء ستار أكاديمي السابقين ومقدم برنامج " هذا مكانك " الذي يُعرض على قناة "SBC" السعودية، بجمع أصدقائه في " الأكاديمية " بالإضافة إلى المدربين، الذين أصبحت أسماؤهم وقتها ترند عالمي في كل بيت عربي، حتى قبل انطلاق عصر السوشيال ميديا.

ونشر هشام الهويش عبر صفحته على إنستغرام مقطع فيديو تشويقي من برنامجه وكتب : " اخيرا تجمعنا بعد ١٨ سنه طلاب ستار أكاديمي والاساتذة في حلقة نار هذا مكانك … اقوى برنامج سعودي على قناة SBC كل سبت الساعة 9:30 بالليل ويعرض على منصة #شاهد".

أحمد الشريف الذي شارك في ستار أكاديمي 1 ونال شهرة واسعة في الوطن العربي، شارك أيضا" مقطع الفيديو التشويقي على صفحته الخاصة في إنستقرام وكتب ما معناه : " اربطوا أحزمة الأمان 😍😍".

ويلتقي أخيراً محمد عطية وأحمد الشريف بعد أن اجتمعوا معاً في المملكة العربية السعودية، في العاصمة الرياض.
كان محمد عطية قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو للقائهما عبر خاصية الستوري عبر حسابه الخاص في إنستغرام، وظهر برفقة أحمد الشريف في كواليس برنامج "هذا مكانك" مع صديقهم هشام الهويش، وأطلا وهما يؤديان مطلع أغنية "بين الناس" لأحمد الشريف.

محمد عطية وأحمد الشريف يجتمعان في برنامج هذا مكانك - إنستغرام

يذكر أن محمد عطية وأحمد الشريف قد شاركا في موسم ستار أكاديمي 1، ونالا شهرة عربية واسعة، وشكلا وقتها ظاهرة فريدة من نوعها وهستيريا عند المعجبين، فالبرنامج كان جديداً وينتظره الآلاف كل أسبوع لمتابعة المشترك المفضل لديهم، حتى يصل يوم التسميات "النوميني" الذي كان يسبق الحلقة المباشرة. كان البرنامج يعرض على قناة LBC اللبنانية يوم الجمعة من كل أسبوع، وقد حمل محمد عطية لقب الموسم الأول في البرنامج، في حين فاز هشام الهويش بالموسم الثاني.

سلمى غزالي تعلن لـ ET بالعربي لقاء نجوم ستار أكاديمي

كانت سلمى غزالي، واحدة من نجوم ستار أكاديمي 2، قد أعلنت خبراً ساراً لجمهور البرنامج، وذكرت أنهم قد يجتمعوا في وقت قريب.
وقالت سلمى غزالي في لقاء حصري لـ ET بالعربي : قد اجتمع أنا وبعض الناس من "ستار أكاديمي"، هناك احتمال كبير لأن هشام دعانا على برنامجه "هذا مكانك".

يذكر أنّ هشام الهويش وسلمى غزالي اجتمعوا للمرة الأولى في الموسم الثاني من برنامج "ستار أكاديمي" حيث حصد هشام اللقب، لكنه بعد ذلك اتجه للتقديم التليفزيوني، وهو الآن يقدم برنامج "هذا مكانك". وعن عودة برنامج "ستار أكديمي" في موسم جديد قالت سلمى : إن الأمر صحيح وأن البرنامج سيعود لجمهوره من جديد.

وقد تزوجت سلمى غزالي من زميلها في البرنامج "بشار غزاوي" وأنجبا طفلين، وهما في انتظار قدوم الطفل الثالث، ويعيشان الآن في أستراليا بعد ابتعادهم عن مجال الغناء، لكنهما على تواصل مستمر مع الجمهور من خلال فيديوهات ليومياتهم مع أولادهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

سلمى غزالي مع إبنها - إنستغرام