رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025

ET بالعربي | 09 مارس 2024
نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

موسم رمضاني جديد يعني موسم آخر من مسلسل شباب البومب الكوميدي الذي يتابعه الجمهور العربي منذ سنوات على قناة روتانا خليجية.

فيصل العيسى وفي تصريح خلال المؤتمر قال: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.

و هذا الشيء مهم لابطال العمل حتى يحافظوا على القاعدة الجماهيرية الكبيرة من جيل الشباب بالسعودية الذي تعلق بالمسلسل من وقت بدايته.

وفي رسالة من فيصل العيسى للجمهور قال: مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه في أي موقع تواصل تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشي يخليك دايما وانت متضايق تجي تفتح عشان قبل ما تنام تنبسط تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك. وعلى مدى كل السنوات، شخصيات كثيرة تبدلت وتغيرت لكن الثابت مع فيصل العيسى كان عبد العزيز الفريحي وعلي المدفع الذي قال عنه العيسى: اعتقد واجزم انه افضل مين مثل الأب على مستوى العالم، بينما علّق علي المدفع: يعني لي كل شي ان انا امثل بلدي ورجال بلدي واحبائي واجدادي اللي كانوا ساروا هذا لبلد وعاشوا فيه وقدموا ما يمكن تقديمه لهذا البلد.

وتابع : أنا فخور جدا بهذا العمل وفخور بهالشباب اللي قاعدة تكافح فيه الأستاذ فيصل عيسى رجل مكافح وتحمل الصعوبات التي تجري في هذا العمل والحمدلله من السنة الأولى إلى السنة ١٢ السنة هذه، الحمدلله. ولقاءاتنا مع الكاست بهذا كانت خلال المؤتمر الصحافي اللي نظمته شبكة قنوات روتانا في الرياض لإطلاق الموسم 12 من المسلسل بحضور رئيس قنوات روتانا عبدالله الشبانة، وعدد من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، والرعاة الرسميين للعمل. وأكيد نجوم وصناع المسلسل ومنهم أحمد الزهراني وفيصل المسيعيد.

المسلسل ليس مجرد عمل كوميدي، انما بيقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية.

ويضم الموسم 12 عنصر نسائي بارز بداية من شروق باوزير التي كانت من أشد المعجبين بالعمل، نجود وهيلدا ياسين.