جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نجوم كامل العدد يحتفلون بالنهاية والنجاح على صوت إليسا

ET بالعربي | 27 مارس 2024
صورة من احتفال نجوم مسلسل كامل العدد في النهاية

صورة من احتفال نجوم مسلسل كامل العدد في النهاية

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد+1.. اجتمع فريق العمل ونجومه للاحتفال بالنجاح الذي حققه العمل خلال الموسم الرمضاني 2024.

كامل العدد

مفاجآت وأحداث غير متوقعة في  مسلسل كامل العدد 2

وانتشرت العديد من الفيديوهات على السوشيال ميديا لـ أجواء الاحتفال السعيدة والمميزة التي رافقت المتواجدين في الحفل، حيث ظهر جميع الحاضرين ومن بينهم دينا الشربيني بطلة المسلسل وغيرهم الكثير وهم يرقصون على أنغام أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان.

وشاركت دينا الشربيني العديد من الستوريات على إنستقرام من أجواء الاحتفال.

كامل العدد - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

كامل العدد - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية


الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد 2024

وبدأت الحلقة الأخيرة باكتشاف نصب كريم "صدقي صخر" واللجوء لدكتور عصام "مراد مكرم" لسؤاله عن التصرف اللازم، وفي تلك الأثناء يتلقون نبأ حل قضية أمينة "جيسيكا حسام".

مسلسل كامل العدد الحلقة الأخيرة صورة من منصة X

فيما بدأت علاقة أحمد "شريف سلامة" و ليلى "دينا الشربيني" تعود لطبيعتها، حيث طلب أحمد من ملك "ميران عبد الوارث" أن يتقابلا، واعترفت ملك له بحبها واعتذرت له، أما أحمد فقال إن ذلك كان خطأ منه منذ البداية، واتفقا إنها سوف تترك العيادة لتبدأ عملها في مكان جديد.

كما تعرض مختار "تميم عبده" لوعكة صحية، ودخل المستشفى، فعلم أحمد لأول مرة بمرضه، وظلوا جميعاً يقنعوه بالعملية في نفس الوقت الذي تم ترشيح حياة "إسعاد يونس" لجائزة أفضل ممثلة، وبعد محاولات شريف "حمزة دياب" وافق مختار أن يُجري العملية، ولكن بعد استلام حياة للجائزة.

أما فاتن "ألفت إمام" فذهبت لتفاجئ تيمور "أحمد كمال" بعودتها النهائية لمصر، وعادت علاقة فريد وشريف طبيعية، لكن علاقة طارق "أحمد جمال سعيد" وآيه "سمر علام" لم تشهد تحسناً رغم محاولاته المستمرة، أما ليلى اقترحت ببدء مشروع جديد، يتشاركوا جميعهم فيه.

وشهدت النهاية، حفل بمناسبة تأسيس المشروع، وسط أجواء من الفرحة والبهجة، مع عودة هنزادة "آية سماحة" وعودة شريف للتمرين في النادي الأهلي، كما عرف خالد "عمرو جمال" الجميع على ياسمين خطيبته و التي قامت بدورها ياسمين رئيس لتظهر بشخصيتها، ورقص الجميع على أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان".

الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد 2024

قصة مسلسل كامل العدد +1

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، مع كثرة الأولاد التي ترعاهم دينا الشربيني وزوجها، تبدأ المشكلات والمواقف الطريفة، حيث يستعرض تحديات الجيل الجديد من الأطفال في المدرسة وكيفية تكوين الصدقات، وتحديات أخرى تتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت تغزو جميع الأسر المصرية.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا، حمزة دياب، ألفت إمام، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.